أخبارNews & Politics

مصرع حسن ابو راس من عيلوط بحادث عمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع الشاب حسن ابو راس (36 عامًا) من عيلوط جراء سقوطه عن ارتفاع 6 أمتار في هرتسليا


لقي الشاب حسن محمد صالح ابو راس (36 عامًا) من عيلوط، مصرعه اليوم الأربعاء جراء سقوطه عن ارتفاع 6 أمتار أثناء عمله في مجمع تجاري في مدينة هرتسليا.

المرحوم حسن ابو راس

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليركون بلاغًا قرابة الساعة 10:02 حول سقوط عامل عن ارتفاع 6 أمتار،في المجمع التجاري في هرتسليا، ما أسفر عن إصابة العامل (30 عامًا) بجراح خطيرة اضطر الطاقم الطبي من إقرار وفاته في المكان" وفقًا للبيان.

هذا وقال المسعفان العاد درعي ويونس حج يحيى أنّه: "وصلنا إلى مكان الحادثة ورأينا ثقبا في حائط المبني والرافعة منقلبة على جانبها، وكان العامل عالقًا تحتها، حاولنا تقديم الاسعافات الطبية اللازمة لكنّ جراحه كانت بالغة وكان علينا إقرار وفاته على الفور" كما قالا.

هذا ووصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي:"تلقى مركز الشرطة 100 قبل وقت قصير بلاغ حول حادث عمل مروع في المجمع التجاري "شبعات عكوخابيم" في مدينة هرتسيليا والذي اسفر عن اصابة عامل بناء جراء سقوطه عن ارتفاع. طواقم طبية التي وصلت الى المكان قدمت الاسعاف الاولي للمصاب وللاسف الشديد تم الاعلان عن وفاته متأثراً بجروحه. هذا وشرعت الشرطة ووزارة العمل بالتحقيق في ملابسات الحادث" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: