اسواق العربEconomy

موسم الأعراس على الأبواب: بنك هپـوعليم يطلق حملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

موسم الأعراس على الأبواب: بنك هپـوعليم يطلق حملة فتح حساب مشترك

 موسم الأعراس على الأبواب: بنك هپـوعليم يطلق حملة فتح حساب مشترك في تطبيق OPEN وامتيازات جذابة للمنضمين


قام بنك هـپـوعليم بإطلاق خدمة متجددة ومتقدمة – فتح حساب بنك مشترك في تطبيق *OPEN، تجرى عملية فتح الحساب كليًا عبر الديجيتال بدون الوصول إلى الفرع.
أزواج مقبلون على الزواج المعنيين بفتح حساب، يمكنهن تحميل تطبيق OPEN، لفتح حساب بسهولة من كل مكان وزمان، مع تكنولوجيا التعرف على الوجه. بحيث لا يجبر الزوجان على أن يكونان معًا عند فتح الحساب.

بعد فتح الحساب، سيتمكن أصحاب الحساب من إدارته معًا، الحصول على معلومات، إجراء فعاليات في التطبيق والاستمتاع بإتاحة تامة لكافة خدمات بنك هـپـوعليم في كل قناة من اختياركم: التطبيق، الموقع، فروع البنك والمركز الهاتفي.

المتزوجون اللذين سيفتحون حساب وزبائن البنك المستحقين الذين سينضمون إلى "امتيازات للمتزوجين"** سيستمتعون من مجموعة امتيازات منوّعة وخدمات في الحساب خلال فترة الحملة، مثل الإعفاء من عمولات الحساب الجاري الأساسية، إعفاء من عمولة عند إيداع أموال العرس** وكذلك قرض في الديجيتال لتمويل العرس بمبلغ يصل إلى 70 ألف ش.ج بفائدة ابتداءً من پـرايم + %1.9 مع إمكانية تأجيل الدفعات حتى نصف سنة**. بالإضافة، يقدم للزبائن المتزوجين تشكيلة خدمات وامتيازات بالمشكنتا***، مثلًا تخفيض بقدر %75 من عمولة فتح ملف عند أخذ مشكنتا لشراء شقة.

بالإضافة، سيحصل زبائن بنك هـپـوعليم المتزوجين، خلال فترة الفعالية في إطار التعاون الحصري مع شركة EASY2GIVE شركة رائدة في فرع المناسبات في البلاد، على امتياز بقيمة 1،000 ش.ج**** لأجل رزمة خدمات تشمل RVSP، ترتيب الجلوس، خدمات استلام هدية بالاعتماد ولوحة لإدارة عرس ذكية وضبط المصاريف.

هذه الخطوة سترافق الحملة التي تم تصويرها في إطار تعاون متميز مع عيڤري ليدر في تصوير الڤيديو كليب ل أغنية الأعراس الجديدة "سامياح" "سعيد". في الڤيديو كليب نرى زوج في يوم العرس يفتحون حساب زوجي ويدمج توضيحات لشاشات فتح حساب في تطبيق OPEN.

داليت رڤيڤ، المسؤولة عن قسم البيع بالتجزئة ونائبة المدير العام، بنك هـپـوعليم :"قدمنا اقتراح مع قيمة متميزة للأزواج المقبلين على الزواج، لأننا مدركين لاحتياجاتهم، خاصة بهذه الفترة، ومجموعة حلول منوعة بخصوص العرس لكي يتمكنوا من إجراء العمليات المتعلقة بالجانب المادي على أفضل حال. يجرى فتح الحساب في خطوات ديجتالية كليًا، سهلة وبسيطة، عبر تطبيق OPEN، بحسب الساعات المريحة للزبائن – حتى وإن كان أحدهم متواجد في مكان آخر، الثاني يمكنه البدء بالعملية وعندها الأول سيحصل على SMS ويمكنه هو الاستمرار. بعد فتح الحساب يستطيع الأزواج استخدام مجموعة الخدمات المنوعة التي يقدمها البنك، إجراء كافة الفعاليات البنكية اليومية بسهولة في الديجيتال، عبر الهاتف والمزيد، بالإضافة إلى مرافقة مهنية وشخصية من قبل موظفي بنك في مئات الفروع في أنحاء البلاد بمجالات متنوعة ابتداءً من استشارة تقاعدية، مادية وحتى أمور متعلقة بالمشكنتا والمرافقة التجارية".

ملاحظات قانونية

* فتح حساب وإجراء فعاليات في التطبيق بحسب شروط البنك ومصادقته، وشروط الخدمات.

** امتيازات متزوجين: للزبائن مستحقين الامتيازات المنضمين إلى "امتيازات للمتزوجين" في القنوات الديجيتالية، الامتيازات سارية المفعول لفترة مدتها 12 شهر ابتداءً من الانضمام كما هو مفصل في موقع البنك وتشمل: %100 تخفيض على عمولة فعالية من قبل موظف بنكي وفعاليات في قناة مباشرة، عمولة معالجة الأموال النقدية من قبل موظف بنكي لأكثر من 10,000 ش.ج، قرض في الديجيتال: قد يؤدي عدم سداد القرض الى دفع فائدة تأخير وإلى إجراءات تنفيذ وجباية. إعطاء القرض خاضع لمصادقة البنك ولشروطه. قرض حتى 70،000 ش.ج لفترة تصل إلى 72 أشهر. القرض بدون ربط ويحمل فائدة متغيرة على أساس پـرايم + %1.9 وحتى پـرايم %5، الذي يشكل فائدة منسقة سنوية بنسبة %3.56 وحتى %6.8، محتلنة حتى تاريخ 20.04.21 التي ستحدد بحسب الفعاليات بالحساب.

*** مشكنتا –قروض الاسكان– قد يؤدي عدم سداد القرض الى دفع فائدة تأخير وإلى إجراءات تنفيذ وجباية. إعطاء القرض خاضع لمصادقة البنك ولشروطه. تخفيض على عمولة فتح ملف: وهي بنسية %0.25 من مبلغ القرض ل يقل عن 500 ش.ج وليس أكثر من 6،000 ش.ج سيعطى في ممثلات قروض الاسكان في البنك مقابل عرض قسيمة متزوجين، الموجودة في موقع البنك.

**** امتياز GIVE2EASY – امتياز لزبائن البنك بحسب أنظمة الحملة في موقع البنك، حتى نهاية المخزون (2،000 امتياز) أو حتى 31.10.21 (نهاية فترة الفعالية) الأسبق من بينهما.

تفاصيل إضافية كما هو مفصل في موقع البنك. يحق للبنك تغيير و/ أو إلغاء الامتيازات بين الحين والآخر بدون إعلان مسبق.

كلمات دلالية