أخبارNews & Politics

غدًا: جلسة محاكمة صديقي الشهيد كيوان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: الشعبية تدعو الأهالي للمشاركة في جلسة محاكمة صديقي الشهيد محمد كيوان غدًا


دعت اللجنة الشعبية في مدينة أم الفحم، مساء اليوم الأحد، أهالي المدينة للمشاركة غدًا في جلسة محاكمة أصدقاء الشهيد محمد كيوان، ابن مدينة أم الفحم. وستعقد جلسة المحاكمة في المحكمة المركزية بمدينة حيفا ، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

الشهيد محمد كيوان مع صديقيه

وكانت قد قررت محكمة الصلح في مدينة حيفا، يوم الخميس الماضي، تمديد إعتقال صديقا الشهيد محمد كيوان من مدينة أم الفحم، وهما محمد لبيب كيوان وأحمد رائد ضرار كيوان، حتى يوم الإثنين، غدًا وذلك حتى جلسة المحاكمة.

وجاء تمديد الاعتقال بعد طلب من النيابة العامة، وكان قد تواجد صديقا الشهيد في المركبة الخاصّة معه، أثناء إطلاق الرصاص من قبل الشرطة على الضحية الشهيد محمد كيوان حسب العائلة.

ويشار إلى ان، أصدقاء الشهيد محمد كيوان وهما محمد لبيب كيوان وأحمد رائد كيوان، في المرحلة الثانوية بمدرسة التسامح بمدينة أم الفحم، وخلال هذا الفترة يقدم زملائهم امتحانات "البجروت"، وذلك وفقًا لزملاء المعتلقين.

ومن الجدير بالذكر أن، الشرطة اطلقت الرصاص على الشهيد محمد كيوان (17 عامًا)، بالقرب من مفترق خلة الخشب المحاذي لمدينة أم الفحم في تاريخ 12 أيار/ مايو الجاري، مما أدى إلى اصابته بجراح بالغة الخطورة، حيث رقد على أثرها في المستشفى لعدة أيام وبعد ذلك اقر الطاقم الطبي وفاته.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم محمد كيوان