السلطات المحلية

كفركنا: عز الدين امارة يستلم رئاسة المجلس المحلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفركنا: عز الدين امارة يستلم رسميا رئاسة المجلس المحلي بعد استقالة الدكتور يوسف عواودة


عقدت مساء اليوم السبت، جلسة خاصة في المجلس المحلي في بلدة كفركنا لتعيين القائم باعمال رئيس المجلس عز الدين امارة رئيساً للمجلس المحلي بدلاً من الدكتور يوسف عواودة بعد تقديمه الاستقالة من رئاسة المجلس . وذلك بحسب إتفاق التناوب لرئاسة مجلس كفركنا المحلي، بحيث سيسلّم د. يوسف عواودة الرئيس الحالي المنصب لعز الدين أمارة بعد مرور سنتين ونصف.

وسيتم تعيين عز الدين امارة قائم باعمال رئيس المجلس المحلي في كفركنا لتسيير أمور المجلس المحلي الأساسية والضرورية في الفترة الانتقالية الى حين إجراء ال انتخابات الرسمية.

وقال عز الدين امارة:" بعد ان تقدم الاخ والصديق والزميل الدكتور يوسف عواودة رئيس مجلس كفركنا المحلي استقالته عن منصبه كرئيس المجلس بعد مرور عامين ونصف من توليه الرئاسة، نود ان نشكره جزيل الشكر على كل ما قدمه من اجل مصلحه هذا البلد الطيب كما وندعوا الله ان يوفقك في اكمال مسيره العطاء من اجل اهل كفركنا. كما انه اليوم عقدت جلسه غير اعتياديه لاعضاء المجلس المحلي لاختيار قائم باعمال رئيس المجلس وقد تم اختياري اخوكم عز الدين اماره متمثلا برئيس قائمه الوحده الكناويه لاكمال وتسيير امور المجلس المحلي بكامل صلاحيات الرئيس وعلى هذه الثقه اشكر اعضاء المجلس المحلي على تصويتهم لي بالإجماع لاكمال واستمرار مسيره العطاء والوحده كما ونسال الله ان نكون عند حسن ظن الجميع والله ولي التوفيق".

كلمات دلالية