جامعات / مدارسStudents

استقبال طلاب طبقة السوادس في مدرسة الرامة الشاملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استقبال طلاب طبقة السوادس في مدرسة الرامة الشاملة على اسم حنا مويس

قام طلاب طبقة السادس من المدرستين الإبتدائيّة على اسم الشاعر سميح القاسم ومدرسة "لايف" بزيارة أولى لمدرستنا تحديدًا للمرحلة الإعداديّة ،وذلك ضمن مشروع المرحلة الإنتقاليّة، حيث رافق الطلاب مجموعة من المربين، والطاقم الاداري في المدارس.

تضمن هذا اللقاء العديد من الفعاليات التعليميّة،الإجتماعيّة والترفهيّة بدءً من التجارب العلميّة التي أجريت في المختبر بإرشاد معلمة العلوم عبير شامي. وأيضا محطات الفنون،الموسيقى من قبل الشبيبة العاملة والمتعلمة ومحطة صنع الحلويات .

في نهاية اللقاء أعرب الطلاب والمرافقين من المربين عن مدى سرورهم وإعجابهم من هذا اللقاء الناجح والمثمر.

وهنا لا بد من كلمة شكر الخاص لمجلس الرامة المحلي ، قسم التربية والتعليم بمديره الاستاذ مجيد فراج على الدعم المعنوي والمادي لمثل هذه الفعاليات. شكر كبير لكل من مدراء وطواقم المدرستين :

لمدير المدرسة الابتدائية الاستاذ حاتم ضو ومستشارة المدرسة أمارة حمدان وطاقم المربين ومديرة مدرسة لايف المربية منار معدي ومستشارة المدرسة أريج تلحمي والمربين كما ونشكر أيضا مركز الشبيبة العاملة والمتعلمة في المساهمة لإنجاح هذا اليوم المميز .

وجزيل الشكر ايضا للطاقم الإداري في المرحلة الإعدادية المربية هناء قاسم فراج مديرة المرحلة الاعدادية ومستشارة المدرسة أريج أبو طفلا في مساهمتها بترتيب تنسيق وتنظيم هذا اليوم وشكر مميز لمركزة التربية الاجتماعيّة حنان عثمان على انجاح هذا اللقاء .

كلمات دلالية