أخبارNews & Politics

سوسان يمنح شهادة تقدير للمحامي د. نواف عزام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الياس سوسان سناتور الجوستينيان لحقوق الإنسان الدّولي يمنح شهادة تقدير للمستشار القضائي د. نواف عزام

وصل الى "كل العرب" البيان التالي:"منح مؤخرًا السناتور الدستوري وسفير السلام العالمي في مجلس السلام العالمي تحت اشراف الأمم المتحدة الأستاذ الياس سوسان، سناتور الجوستينيان لحقوق الإنسان الدّوليّ، والمقيم في مدينة شفاعمرو ، وابن الرّامة الجليلية البارّ، منحَ شهادة تقدير للمستشار قضائي في مجلس السلام العالمي المحامي د. نواف عزام من مدينه شفاعمرو".

 

وزاد البيان:"في حديث أدلى به سفير السلام العالمي أ. الياس سوسان وقال : جاءت هذه الشهادة بُعيْدَ النتائج المُشرِّفة التي حققه المحامي د. نواف عزام، وإثر الجهود المباركة والجمّة التي بذله المحامي د. نواف عزام في سبيل السلام وخدمة المحتاجين في البلاد.

وتابع سفير السلام العالمي أ. الياس سوسان قائلا : سوف أتابع المسيرة، مسيرة العمل الجادّ مع المحامي د. نواف عزام في مجالات الحقوق للأشخاص المحتاجين والمظلومين، وسوف ابذل الجهود العظيمة من أجل رفع مستوى الحقوق من خلال مجلس السلام العالمي مع زميلي المستشار السفير في مجلس السلام العالمي د. نواف عزام وعلى جميع الأصعدة. واستطرد دكتور نواف عزام مُضيفًا حقًّا أبذل جهداً في سبيل دعم الإنسان وحقوقه في البلاد والعالم أثناء المجلس السلام العالمي تحت رعاية الشيخ د. قاسم بدر، مُنطلقين من مبدأ الحُريّة المغموسة بالمحبّة التي نؤمن بها، والإنسان الذي نُقدِّره، ونحترمه ونعطيه كلّ الدّعم من أجل إثبات الذات، ورفع مستوى إنسانيته بعيدا عن اللون والعرق مع سناتور المنظمة الألمانية لحقوق الإنسان الدُّوَليّ سفيرنا السلام العالمي الأستاذ الياس سوسان"، الى هنا نصّ البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق: