اسواق العربEconomy

مواطن من الجنوب يفوز بـ 76 مليون شيكل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مواطن من الجنوب يفوز بـ 76 مليون شيكل بعد تعبئة استمارة دابيل لوتو


فاز مواطن من الجنوب، لوحده بالجائزة الأولى بقيمة 76 مليون شيكل، في السحب الذي جرى يوم الثلاثاء الموافق 25.5.21، بعد تعبئة استمارة دابيل لوتو، والحديث عن الجائزة الأكبر في البلاد منذ عام 2009 (74 مليون شيكل)، وتم استقباله في مفعال هبايس بحفاوة كبيرة وببالغ التأثر.

ويقول الفائز وهو متزوج ولديه أبناء وأحفاد: "اعتدت على المشاركة في سحوبات اللوتو بين الحين والآخر، ليست لدي أرقام حظ ثابتة، ويتم اختيار الأرقام بواسطة اللوتومات. وجدت في احد الادراج في البيت استمارتي لوتو ارسلتهما في الماضي ولم تفوزا بشيء وقلت ان هذا هو الوقت لارسالهما مجددا وهذه كانت إشارة لفحص حظي من جديد. بالفعل لعب الحظ وفزت بـ 90 ش.ج، وقلت انه على ما يبدو فان الحظ سيحالفني أكثر مع الاستمارتين، وطلبت من البائع أن يرسلهما مجددا".

وتحدث الفائز عن حلم راوده مؤخرا، لم يخبر أحدا به من قبل، حيث "قام في الحلم باستدعاء أقارب فارقوا ال حياة ، وقالوا له بأنه قريبا لن يعاني من أي هموم اقتصادية، لان جائزة اللوتو مضمونه له".

واكتشف الفائز فوزه في ساعات مبكرة من اليوم التالي، حيث قام بفحص الاستمارة وهو جالس في ال سيارة قبل الانطلاق الى عمله الجديد بعد فترة من إجازة غير مدفوعة، حيث دخل الى تطبيق مفعال هبايس واكتشف ان هناك فائز واحد بجائزة الدابيل لوتو، وفحص الاستمارة الأولى ولم تفز بشيء فيما ضمت الاستمارة الثانية جميع الأرقام والرقم القوي".

في طريقه الى مفعال هبايس مع زوجته وافراد عائلته، قرر الفائز توزيع أمواله بين أبنائه بشكل متساوٍ ليشتروا بيوتا لهم دون أخذ القروض، كما تخطط العائلة للسفر في رحلة مدللة إلى خارج البلاد. من ناحية أخرى قالت الزوجة: "في هذه اللحظة لا نريد اتخاذ قرارات نهائية، حاليا لا أفكر بترك مكان عملي، وسندير أمورنا المالية بشكل صحيح كي نتقاعد ونحن في أفضل حال ممكن".

كلمات دلالية