أخبارNews & Politics

إعتقال الشابة اصالة منصور من مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إعتقال الشابة اصالة منير منصور ضمن حملة اعتقالات واسعة في مجد الكروم


تشهد بلدة مجد الكروم منذ يوم امس الاحد، حملة اعتقالات واسعة تخللها اعتقال الشابة أصالة منير منصور أبنة الاسير المحرر والمسؤول في جمعية انصار السجين منير منصور - ابو علي .

وبعد التحقيق معها قررت الشرطة اعتقالها وسيتم عرضها على المحكمة غدا الثلاثاء صباحا.

الشابة أصالة منير منصور

كذلك الامر وبعد التحقيق معه قررت شرطة مجد الكروم اعتقال الشاب منير رائد خطيب وسيتم عرضه على المحكمة يوم غد الثلاثاء ايضاً كما وردنا من المحامي محمد مناع . كما تم اعتقال الشاب باسل محمد ادريس من مجد الكروم وسيتم عرضه على المحكمة غدا الثلاثاء .

اما بالنسبة لباقي المعتقلين فقد علمنا من المحامي عادل ذباح انه طلبت من المحكمة عرض موكله أحمد كريم على ضابط السلوك من أجل رسم برنامج عملي وتفادي الحكم عليه بالسجن الفعلي مستقبلا. واستجابت المحكمة لطلبه , وتم تعيين جلسة حتى تاريخ 25/6 مع إمكانية تقديم موعدها.

اما المعتقلين سامح اسماعيل ومحمد فرحات فقد تم تمديد اعتقالهم حتى يوم الاربعاء بعد تاخير النيابة بتسليم ملفات الأدلة للمحامي حسين مناع ليتسنى له فحص الأدلة التي عرضتها الشرطة .

وجاء في بيان صادر عن اللجنة الشعبية في مجد الكروم:"تقوم الشرطة واذرعها بتنفيذ سياسة تصفية حسابات مع شبابنا واهلنا في الداخل وذلك بمحاولة منها للانتقام من شبابنا المشاركين في الاحتجاجات الاخيرة او الذين يعبرون عن رفضهم للاحتلال وتنكيله بابناء شعبنا في غزة والقدس والشيخ جراح من خلال وسائل التواصل الاجتماعي .

هذه السياسة الانتقامية الموجهة من حكومة نتنياهو ووزير امنه الداخلي تهدف الى النيل من شبابنا وكسر ارادتهم ، ولذلك يجب العمل على وضع حد لانفلات الشرطة وتوقف هذه الاعتقالات التعسفية فورا . ندعو اعضاء وادارة المجلس المحلي وبحضور المحامين المتابعين لقضية المعتقلين لعقد جلسة طارئة لبحث ممارسات الشرطة والتباحث في كيفية التصدي للاعتقالات في مجد الكروم .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم