أخبارNews & Politics

تصريح مدّع عام ضد شاب من ترشيحا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصريح مدّع عام ضد شاب من ترشيحا المشتبه بتصنيع قطع أسلحة.. الشرطة: خطط لبيعها لمنظمات معادية


وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال جاء فيه ما يلي: "شرطة إسرائيل في لواء الشمال بالتعاون مع جهاز الأمن العامّ "الشاباك" تلقي القبض على مشتبه من سكّان ترشيحا، 23 عامًا والذي قام بصنع قطع من الأسلحة والمتفجّرات غير القانونيّة لبيعها لمنظّمات معادية على خلفيّة قوميّة".

المشتبه من ترشيحا

وأضاف البيان: "شرع أفراد شرطة إسرائيل بالتعاون مع جهاز الأمن العام "الشاباك" بالتحقيق حول مشتبه من سكّان ترشيحا، 23 عامًا، الذي كان يعمل في مصنع في الشمال وكجزء من عمله في المصنع، تعلّم كيفيّة صنع أجزاء السلاح. أثناء تفتيش في منزله، تمّ رصد أجزاء مختلفة من الأسلحة، يشتبه أنّها كانت معدّة للبيع لمنظّمات معادية على خلفيّة قوميّة. بالإضافة إلى أجزاء الأسلحة المختلفة، تمّ رصد خرائط لمتفجّرات وأسلحة مختلفة كان المشتبه يخطّط صنعها في مكان عمله. يوم أمس تمّ تقديم تصريح مدعٍ بحق المشتبه، 23 عامًا من سكّان ترشيحا، مرفق بطلب تمديد التوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه".

واختتم البيان: "ستواصل شرطة إسرائيل وجهاز الأمن العام "الشاباك" العمل بالتعاون مع جميع القوّات والوسائل التكنولوجيّة ضدّ البنية التحتيّة لإحباط النشاط من أجل ضمان أمن دولة إسرائيل والجمهور"إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ترشيحامشتبه أسلحة