الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 16:01

أبناء الجديدة في حيرة من أمرهم

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 20/11/08 12:22

أبناء الجديدة في حيرة من أمرهم.. الفريق يخسر النقاط من مباراة الى أخرى بالرغم من اداءة الجيد وسيطرته على مجريات المباريات.. هكذا كان أمام أم الفحم وهكذا كان أمام طيرات هكرمل وهكذا كان أيضا أمام نتصيرت عليت.. لكن في عالم كرة القدم لا يكفي السيطرة والوصول الى فرص ...بل يجب تسجيل الأهداف أيضا لكسب النقاط ..
فكما يقولون الكرة أهداف وهذا ما ينقص الجديداويين.. ستة أهداف في عشرة مباريات هذا لا يكفي ..وعليه فقد اعاد الفريق الى صفوفه مهاجمه من الموسم الفائت ايال هزيم الذي اصيب اصابة بالغة الموسم الماضي لكنه شفي منها وها هو يعود من جديد الى الملاعب.


ايال هزيمة

لكن ايال هزيمه لوحده لا يكفي وعلى الفريق تعزيز نفسه في الحلقات الأمامية مع بداية فترة التنقلات. النقطة الخارجية التي حصل عليها الفريق في نتصيرت عليت يجب أن تعطي الفريق الدفعة نحو تحقيق الفوز الأول..
ويوم غدا سيقابل الفريق في مباراة بيتية  مفاجئة الدوري حتى الآن الصاعد الجديد للقطرية فريق بات يام الذي انزل الخسارة بفرق القمة بيتار شمشون تل أبيب وهبوعيل اشكلون ويتواجد بلياقة عالية من حيت تسجيل النتائج والفرق بين بات يام والجديدة هو بتسجيل الأهداف إذ أن الفريق الجديداوي لا يقل قدرة واداءا منهم.
في كل أسبوع  نطلب من فريق أبناء الجديدة  تحقيق الفوز.. وهذا ما نطلبه منهم أيضا هذا الأسبوع بالرغم من صعوبة المباراة..فلا معادلة أخرى أمامهم إذا أرادوا اللحاق بالقطار نحو الممتازة كما قال مدربهم في الأسبوع الماضي.

مقالات متعلقة