جامعات / مدارسStudents

لجنة أولياء أمور الطلاب العرب تدعم الاضراب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب تعلن عن دعمها للاضراب يوم غد الثلاثاء

أعلنت اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب عن تبنيها ودعمها لقرار الإضراب يوم غد الثلاثاء، والذي أقرّته لجنة المتابعة العليا.

وجاء في بيان عام للجنة ما يلي:"أهلنا أولياء أمور الطلاب الأعزاء نحن نمر بظروف غير اعتيادية، أزمة تهدد أمن وأمان مجتمعنا وطلابنا بشكل عام وطلابنا في المدن المختلطة بشكل خاص.

بعد انعقاد جلسة طارئة صباح اليوم الأثنين للجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب، تعلن عن دعمها للاضراب المقرر غدا الثلاثاء الموافق 18/05/2021 والمنبثق عن لجنة المتابعة العليا والذي يشمل كل مرافق ال حياة باستثناء التعليم الخاص والصفوف العليا ممن يتحضرون لامتحانات "البجروت" بالايام القادمه.

نوصي بتعلّمهم وفق الوضع الأمني في كل بلدة وذلك حرصًا على استمرارهم بالجاهزية للتقدّم لامتحاناتهم.

لجنة اولياء امور الطلاب القطرية ما هي إلا جزء لا يتجزأ من جماهيرنا في الداخل وعليه فإننا ندعم وبقوة مطالبة جماهيرنا بالحصول على كامل حقوقنا المشروعة في جميع المجالات والمرافق المختلفة من أجل العيش بكرامة وأمن وأمان.

من هنا نهيب ب جماهيرنا الالتزام بالاضراب العام ليتسنى لطلابنا العودة الى مقاعد الدراسة بأمن وأمان بأسرع وقت... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته" الى هنا نص البيان من لجنة اولياء امور الطلاب القطرية.

إقرا ايضا في هذا السياق: