أخبارNews & Politics

جرحى في أشدود بعد إصابة مباشرة لمبنى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصابة 10 أشخاص بجراح طفيفة جراء سقوط صاروخ على مبنى في أشدود.. القسام: بدأنا بالرد

وصل بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء أنّه: "جراء الصاروخ الذي سقط في أشدود قدّم الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء الاسعافات الاولية لخمسة مصابين والذين أصيبوا بشظايا زجاج ووصفت جراحهم بالطفيفة، بينما أصيب 5 آخرين بالهلع" بحسب البيان.

من المكان- تصوير نجمة داوود الحمراء

أفادت مصادر إعلامية عبرية أنّه سقط عدد من الجرحى جراء سقوط صاروخ بشكل مباشر على مبنى في أشدود بعد الاغتيالات التي قام بها الجيش الاسرائيلي في قطاع غزة.

وأعلنت "سرايا القدس" أنها قصف اليوم الاثنين، هرتسيليا شمال تل أبيب برشقة صاروخية كبيرة. كذلك أطلقت"سرايا القدس" رشقة صاروخية مكثفة على مدينة أشدود، وقد خلفت إصابات مباشرة لمبانٍ وأحدثت خسائر مادية فيها.

وفي بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربيّ جاء فيه ما يلي: "وفق البلاغ الأول قوات من الشرطة المتواجدة في مدينة اشدود رصدت مبنى وقع عليه صاروخ، مما ادى إلى إصابة عدد من الاشخاص بجروح طفيفة. نناشد الجمهور البقاء في الأماكن الآمنة وتجنب الوصول إلى اماكن سقوط الصواريخ والانصياع لتعليمات الشرطة وقيادة الجبهة الداخلية" بحسب البيان.

وكان قد أفاد الناطق بلسان كتائب القسام إنّ: "الكتائب بدأت برد صاروخي كبير ردا على "العربدة الجوفاء من العدو على أهلنا في قطاع غزة الليلة الماضية والعدوان المتواصل على شعبنا والذي أسفر عن عشرات الضحايا بين شهداء وجرحى".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غزة