أخبارNews & Politics

سهيل ملحم : الإعلان عن البلدة منطقة عسكرية تصعيد خطير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس مجلس جديدة المكر سهيل ملحم : الإعلان عن البلدة منطقة عسكرية مغلقة تصعيد خطير

بعد الإعلان عن بلدة جديدة المكر كمنطقة عسكرية مغلقة بسبب الأحداث الأخيرة التي تسود البلاد , استنكر رئيس المجلس المحلي المهندس سهيل ملحم هذا القرار مؤكداً انه تصعيد خطير جداً , حيث أكد ايضاً ان السلطة المحلية تستنكر و تشجب وتندد بهذا الاجراء الأحادي الجانب من قبل المؤسسات الأمنية.

وقال سهيل ملحم رئيس المجلس المحلي :" بعد أن تواصلت مع ضابط مركز الشرطة الجليل الغربي ينيڤ رونين اكد لي ان جديدة المكر من الآن وصاعداً انتقلت لتكون تحت مسؤولية حرس الحدود،ومن ثم قمت بالتواصل مع ضابط حرس الحدود المسؤول عن جديدة المكر زكي عامر بشأن إغلاق المداخل والمخارج في جديدة المكر على اعتبار أن هذا تصعيد خطير وهذه الخطوة في غاية الخطورة ضد اهالي جديدة المكر فكان ردهم أن هذه الخطوة هي بمثابة ردع جاءت لتمنع المواجهات والاشتباكات لاهالي جديدة المكر مع رجال الشرطة، وحسب التصورات سيبقى الوضع على هذا الحال على الأقل حتى يوم الأحد القادم حتى يتم فحص وتقييم مرة اخرى للوضع القائم في البلد وبعدها يتم اتخاذ القرار مرة اخرى من جديد وبناء على هذا سيكون المدخل والمخرج لجديدة المكر فقط من خلال شارع 85".

وأضاف:"السلطة المحلية تستنكر و تشجب وتندد بهذا الاجراء الاحادي الجانب من قبل المؤسسات الامنية ونحن سنتابع القضية ولن نتوانى عن تقديم اي مساعدة لأهل بلدي ، كما وانني بتواصل مستمر مع النواب وأعضاء الكنيست لفحص كيف يمكننا التوصل لحلول تخدم أهالينا في جديدة المكر. بالاضافة الى انني من خلال هذا البيان اتوجه الى شبابنا اخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أي استفزاز ومواجهات مع رجال الأمن حرصاً على سلامتكم وصحتكم ومستقبلكم.كما انني اود ان الفت عنايتكم الى عدم متابعة الأخبار الغير مؤكدة والتي من شأنها ان تبث الذعر والخوف والتحريض وان تتابعونا عبر صفحتي بكل ما هو جديد. والله من وراء القصد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جديدة المكر