السلطات المحلية

مجلس كفر مندا يستنكر الاعتداءات على أهالي القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس كفر مندا يستنكر الاعتداءات على أهالي القدس ويلغي جميع الامسيات والمسيرات الاحتفالية


جاء في بيان صادر عن رئيس مجلس كفر مندا المحلي مؤنس عبد الحليم:"نستنكر بأشد العبارات الاعتداءات الغاشمة على أهلنا في القدس وبالتحديد في حي الشيخ جراح من قمع وتهجير ومواجهات، كما ندين الهجمة الوحشية على المعتكفين والمصلين في المسجد الاقصى كما نشجب الصمت غير المبرر على الأحداث الواقعة في المسجد الأقصى المبارك، والتطور الكبير في همجية الاحتلال .

الاخوة والاخوات

باسمكم جميعا ارفع صرخة مدوية كفى كفى للاعتداءات المتكررة على اهلنا وابناء جلدتنا في القدس الشريف، كفى كفى للمس بالمقدسات وتدنيس المساجد والكنائس.

الشعب الفلسطيني شعب محب للسلام ويطمح لاقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وهذا مطلب حق وامر شرعي وعلى حكام اسرائيل ان يفهموا ان لغة القوة لن تجديهم نفعا.

الاهل الاعزاء،

مجلس كفرمندا  يعود ويؤكد تضامنه ووقوفه بجانب أهلنا في القدس، وندعو لوقف سياسة الإقتلاع والتهجير.وعلينا مواصلة دعم ابناء جلدتنا وبكل الوسائل المتاحة والمشروعة من اجل نصرته حتى يحقق غايته ويرفع العلم الفلسطيني فوق مأذن القدس العتيقة وكنائسها العريقة .

الاهل الكرام

واجبنا الاخلاقي وانتماؤنا الوطني والديني يحتم علينا الغاء كل مظاهر الفرح والاحتفالات، وعليه نعلن عن الغاء جميع الامسيات والمسيرات الاحتفالية بضمنها احتفال عيد الفطر، وندعوكم للمشاركة في التظاهرات الكفاحية والوقفات الاحتجاجية نصرة للقدس وأهلها ومقدساتها ومعالمها، ضد الاحتلال وجرائمه في المسجد الاقصى المبارك. كما ادعوكم لشد الرحال والتوجه للمسجد الأقصى لفك الحصار عن المصلين والرباط فيه.

الاقصى خط احمر وكل شبر من ارضنا خط احمر.

كلمات دلالية