أخبارNews & Politics

اطلاق سراح مشتبه بالاعتداء بمستشفى نهاريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اطلاق سراح مشتبه بالاعتداء وضرب طاقم الحراسة في مستشفى نهاريا


أطلقت سراح المشتبه بالاعتداء وضرب طاقم الحراسة في مستشفى نهاريا، حيث تدور حيثيات القضية أن أحد سكان مدينة عكا بعد ان علم ان اباه موجود في غرفة الطوارئ بمستشفى نهاريا ووضعه الصحي خطر جدا فطلب من الحراس ادخاله للتواجد الى جانب والده كما وحاول اخ المريض الدخول فقام الحراس بمنعه ايضا وهنا بدأ شجار كلامي بين الحراس وعائلة المريض تطور فيما بعد الى شجار بالايدي بين الطرفين.


هذا ووصل بيان من الشرطه جاء فيه: "أقدم أفراد عائلة مريض يتلقى العلاج في مستشفى نهاريا على الاعتداء على حارس أمن وموظفين آخرين في المستشفى بحيث تمّ تقديم بلاغ للشرطة حول الحاصل، بحسب ما أفاد به الناطق بلسان المركز الطبيّ للجليل في نهاريا".
ووفقًا لبيان المستشفى فإنّ "الحادثة وقعت في غرفة الطوارئ في اللية بين الأحد والاثنين، حيث قام أفراد عائلة أحد المرضى بالتوجّه مرارًا للعاملين والممرضين والطبيب في القسم من أجل فحص مريضهم، بحيث كانوا يصرخون ويتحدّثون بطريقة غير لائقة وقاموا بمهاجمة الطاقم في غرفة الطوارئ، وفي مرحلة معيّنة أقدموا على الاعتداء على موظفين وحراس وقد أصيب أحد حراس الأمن بجراح"، وفقًا للبيان.
وقد أعربت إدارة المستشفى عن رفضها واستنكارها التامّ لمثل هذه الاعتداءات الخطيرة، والتي لا تعتبر الأولى بل سبق وتمّ الاعتداء مرّات عدّة على طواقم المستشفى في السنوات الأخيرة، بحسب بيان الناطق بلسان المركز الطبيّ للجليل.
من جانبها، ذكرت الشرطة في بيان لها أنّ "تمّ استلام بلاغ حول الحاصل وباشرت التحقيقات، حيث تمّ اعتقال مشتبه (18 عامًا) من سكّان عكّا واحالته للتحقيقات .
ولاحقًا تمّ تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في "الكريوت" حيث ترافع عن المتهم المحامي شادي ذباح بعد أن قدمت لائحة اتهام بحق المشتبه .
وبعد مداولات في أروقة المحاكم تم التنويه من خلال المرافعة ان الاشكال الذي وقع في المستشفى جاء من قلق العائلة على وضع المريض الذي تلقى العلاج ولكن ليس على اكمل وجه ، حيث ظهرت علامات على وجه وحين المريض مقلقه وعندها حاول افراد العائلة لفت نظر احد افراد الطاقم الطبي لكن للاسف لم يتم التعامل معهم بجديه بل على العكس تم احضار حراس المستشفى لطردهم بالقوة من غير سبب مقنع ،وبنفس اللحظة اعتقدوا أن المريض فارق ال حياة نتيجة للإهمال الطبي ،في ظل هذه الظروف انفعل المشتبه وجرى ما جرى , ونوه المحامي شادي سميح ذباح أن المتهم ابن عائلة محترمة ومعروفة وعليه اقتنعت المحكمة وتم اطلاق سراح المشتبه .

إقرا ايضا في هذا السياق: