السلطات المحلية

بلدية طمرة: قررنا الغاء جميع المسيرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

على خلفية أحداث الأقصى| بلدية طمرة: قررنا الغاء جميع المسيرات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية طمرة جاء فيه ما يلي: "بلدية طمرة - قررنا الغاء جميع المسيرات الاحتفالية ، الفعاليات ومراسيم العيد تضامنًا مع أهلنا في القدس وحي الشيخ جراح آملين ومطالبين بوقف الهجمات الشرسة والاعتداء الغاشم من قبل  أفراد الشرطة على أهالينا ومقدساتنا".

وأضاف البيان: "في اجتماع لادارة بلدية طمرة ليلة الامس تقرر الغاء جميع الفعاليات الاحتفالية في المدينة وذلك احتجاجا على الممارسات العنصرية والاعتداءات الوحشية على المسجد الاقصى والمرابطين اللذين يؤدون الصلاة. ادارة بلدية طمرة على نهجها المستمر في النضال ومواجهة الممارسات العنصرية بحق المواطنين العرب. اكدت ادارة بلدية طمرة على تصعيد خطواتها وقراراتها في الايام القريبة للتصدي لهذا العدوان الذي تنتهجه الحكومة بحق المواطنين".

واختتم البيان: "بعد الأحداث العنيفة التي تشهدها مدينة القدس، أصدر رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب  بيانًا جاء فيه: " نظراً للظروف الراهنة والهجمة الشرسة والوحشية  على اولى القبلتين المسجد الاقصى الشريف ، وتفاقم الازمة بحي الشيخ جراح ، وتضامناً مع اهلنا في بيت المقدس ، قررت إدارة بلدية طمرة الغاء جميع المسيرات الاحتفالية ، الفعاليات ومراسيم العيد ، لن نسمح باستمرار الهجمات الشرسة وسنقوم بجميع الخطوات اللازمة لمضاعفة الضغط على الحكومة لتتراجع عن الاعتداءات التي تمارسها بحقنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة