أخبارNews & Politics

أعمال بحث عن خضر جهشان من يافا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اختفت آثاره قبل أكثر من شهر| أعمال البحث مستمرة عن خضر جهشان (45 عامًا) من يافا

بعد أن اختفت آثاره قبل أكثر من شهر، تستمر أعمال البحث عن المواطن خضر جهشان (45 عامًا) من سكّان مدينة يافا، والذي شوهد لآخر مرة مطلع شهر نيسان/آبريل الماضي في منطقة تل أبيب واختفت آثاره منذ ذلك الحين. وقد ناشدت العائلة والشرطة بالمساعدة في أعمال البحث عن الرجل المفقود.

المفقود المواطن خضر جهشان

 

وأوضحت الشرطة أنّ "أعمال البحث تتركز في تل أبيب وبات يام نظرًا لأن المفقود شوهد لآخر مرة يوم 08.04.2021 في شارع "كينغ جورج" في تل أبيب". اضافة الى أعمال بحث وفحص في مستشفيات ومراكز أخرى استقبلت "مجهولين" بحيث يتم التحقق من هوياتهم من أجل التوصّل الى المفقود. 

وبحسب الشرطة فإنّخ خلال التحقيقات كان قد عثر على مركبة خفيفة "كلنوعيت" استقلها جهشان يوم اختفائه، حيث تبيّن أنه تركها في ساعات الصباح بشارع "كينغ جورج" في تل أبيب ومن ثم شوهد وهو ينتظر حافلة رقم 25 التابع لشرركة "دان" بمحطة انتظار حافلات.

وكانت قد أبلغت شرطة إسرائيل، الجمعة، عن فقدان آثار خضر جهشان، وأفادت الشرطة انه كان يرتدي بنطالا أزرق من نوع جينس وسترة بلون أبيض وأخضر، أصلع الرأس وطوله يبلغ 180 سم.

وأشارت الشرطة الى أنّه "رغم أعمال البحث الواسعة والنشر والمناشدة للمساعدة بتحديد مكان المفقود لكن الى الآن لم يتمّ استلام أي بلاغ أو معلومة حول مكان وجوده".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يافا خضر جهشان