أخبارNews & Politics

نقابة المحامين لواء الشمال تقيم افطارها الرمضاني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نقابة المحامين لواء الشمال تقيم افطارها الرمضاني التقليدي بحضور المئات

رئيس لواء الشمال، المحامي محمد نعامنة استهل الحفل بكملة ترحيبية، أعرب فيها عن سعادته للقاء الزملاء من جديد بعد عام من التباعد بسبب جائحة كورونا


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن نقابة المحامين لواء الشمال، جاء فيه ما يلي:"بحضور المئات من المحامين والقضاه نظمت يوم أمس نقابة المحامين لواء الشمال إفطارها الرمضاني التقليدي بمشاركة لفيف من الشخصيات الاجتماعية والدينية من بينها: رئيس المحكمة المركزية ، القاضي د. ابراهام ابراهام، رئيس محاكم الصلح في الشمال، القاضي دورون بورات، رئيس نقابة المحامين في البلاد، المحامي آڤي حيمي، رئيس محكمة العمل اللوائية، القاضي ميرون شفارتس، مدير المحاكم الشرعية في البلاد، د. اياد زحالقة، قضاة محكمة الاستئناف محمد ابو عبيد،زياد لهواني، الشيخ موفق طريف، الزعيم الروحي للطائفة الدرزية، الاب د. الياس ضو، رئيس محكمة الاستئناف الكنسية للروم الملكيين الكاثوليك،

بالإضافة للفيف من القضاة في المحكمة المركزية في الناصرة والمحكمة المركزية في حيفا ، وقضاة المحاكم اللوائية في الشمال وحيفا ورئيس لواء الشمال السابق، المحامي خالد حسني زعبي، رئيس المحكمة التأديبية في لواء الشمال، المحامي عصام خطيب، رئيس لجنة نزاهة المهنة في لواء الشمال، المحامي لؤي دياب".

وتابع البيان:"مدير عام نقابة المحامين في لواء الشمال المحامي فاروق عمري قام بتقديم شهادة تقدير، للمحامي طارق صالح، ابذي تولى عرافة الحفل، على عمله لمدة 17 عام في نقابة الشمال بعد قراره الانتقال لوظيفة مراقب داخلي في مجلس محلي الجش .

رئيس لواء الشمال، المحامي محمد نعامنة استهل الحفل بكملة ترحيبية، أعرب فيها عن سعادته للقاء الزملاء من جديد بعد عام من التباعد بسبب جائحة كورونا، وتكلم عن اهمية استقلالية الجهاز القضائي وعمله من خلال عضويته ف اللجنة لاختيار القضاة بالبلاد بالاضافة لتطرقه لما يجري الآن في مدينة القدس.

لاحقاً أكد رئيس نقابة المحامين في البلاد، المحامي افي حييمي على سعادته لتواجده مجدداً في الشمال وبين حشد كبير من الزملاء المحامين والقضاة الذي شاركوا بالاحتفال، وتأكيده على وقوف النقابة دائماً إلى جانب جهاز القضاء وحمايته .

وقد استمع المشاركون في الحفل لكلمات ترحيبية قصيرة من، رئيس المحكمة المركزية في الناصرة، القاضي د. ابراهام ابراهام، الشيخ موفق طريق، الاب د. الياس ضو والقاضي د. محمد أبو عبيد، قاضي محكمة الاستئناف الشرعية.

بالاضافة لفقرة إنشاد ديني مميزة من المنشد سمير صوالحة وفرقة الاخلاص"، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: