أخبارNews & Politics

أم الفحم: تنظيم الإفطار السنوي لنوادي المسنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وسط حضور لافت| تنظيم الإفطار السنوي لنوادي المسنين في أم الفحم وطلعة عارة


نظمت وحدة المسنين - قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية ام الفحم، الافطار الرمضاني السنوي بحضور مسنّي نادي ابو لاحم ومشاركة د. سمير صبحي رئيس البلدية وممثلين من قسم الرفاه الاجتماعي السيد نادر إغبارية - رئيس طاقم - والسيد يوسف ابو شقرة - مسؤول وحدة المسنين .

وتخلل الامسية موعظة دينية قدمها الشيخ وائل محاميد.

بعد ذلك تناول الحضور وجبة الافطار وسط البسمة والفرحة التي عمت المكان بهذا اللقاء السنوي المبارك.

بدورها، تقدمت بلدية ام الفحم بالشكر الجزيل لإدارة واصحاب مطعم البابور على مساهمتهم الكاملة وتبرعهم السخيّ بتحضير وجبات الإفطار.

كما تم ايضا تقديم الشكر للسيدة نادرة حمدان محاجنة على تبرعها بهدايا قيمة للمسنين في هذا الحفل، وايضا جزيل الشكر لطاقم العاملين في نادي ابو لاحم ومتطوعاته على تنظيم هذا اليوم والعمل على نجاحه.

وفي سياق ذي صلة، نظم المجلس المحلي طلعة عارة افطار رمضاني في اعضاء بيوت المسن في قرى طلعة عارة.

وكان ذلك، بدعوة من رئيس المجلس المحلي السيد محمود جبارين وبالتنسيق مع قسم الرفاه الاجتماعي وادارة بيت المسن، حيث احتضن مطعم البابور في عين ابراهيم، اعضاء بيت المسن في قرى طلعة عارة على افطار رمضاني فاخر.

هذا وقد اثنى السيد محمد جبارين (ابو منصور) مدير بيت المسن في قرى طلعة عارة، على ادارة المجلس المحلي وعلى طاقم العاملين والعاملات في قسم الرفاه الاجتماعي ممثلا بالسيدة منار اغبارية مديرة القسم على ما يقدمونه للمسنين من خدمات.

وحضر الافطار الرمضاني السيد توفيق ارفاعية القائم باعمال الرئيس والمحامي نبيل امارة نائب الرئيس والاعضاء السادة علام جعص واحمد حسن اغبارية وعلي اغبارية ومحمد جبارين.

إقرا ايضا في هذا السياق: