أخبارNews & Politics

رهط| فعاليات رمضانية تربوية للأطفال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رهط| المئات من الأطفال في الفعاليات التربوية الرمضانية في القاعات الرياضية

عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:" شارك المئات من أطفال رهط في الفعاليات التربوية والترفيهية التي نظمها قسم الأمن الجماهيري "مدينة بلا عنف" بالتعاون مع قسم الرياضة وقسم الثقافة في المركز الجماهيري رهط، وذلك يوم الاثنين والثلاثاء بعد ساعات الإفطار. وتخللت الفعاليات التي نظمت في قاعتي النجاح والشيخ عزات، فقرات ترفيهية وتربوية لمحبوبي الأطفال، فرقة عمو صابر، وفرح أفرح وأمرح مع الفنانة منال شواهنة".

وزاد البيان:"تهدف هذه الفعاليات الى نشر المحبة والتسامح من خلال الفعاليات الثقافية وجمع أكبر عدد من الأطفال تحت سقف واحد للتعارف ونشر التسامح والمحبة.

فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، قال: "نهدف من خلال هذه الفعاليات وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، لنشر البسمة على وجوه الأطفال، العدد الكبير الذي جاء للمشاركة في هذه العروض يدل على انه أطفالنا متعطشين لمثل هذه الفعاليات خاصة بعد عاما انقطعت فيه الفعاليات الثقافية بسبب جائحة كورونا".

هذا ومن المقرر ان تستمر الفعاليات التربوية المسائية في القاعات الرياضية ونوادي الشبيبة بعد العيد أيضا"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط أطفال