أخبارNews & Politics

الناصرة: مقتل إياد العلي رميًا بالرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مقتل إياد خالد العلي رميا بالرصاص في جبل القفزة: جريمة بوضح النهار بالناصرة في رمضان

وصل إلى مستشفى الناصرة -الإنجليزي رجل في الأربعين من عمره بحالة حرجة جداً بعد تعرضه لعدة رصاصات في الجزء العلوي من جسمه وبعد عدم التمكن من إنقاذه أقر الطاقم الطبي وفاته


لقي إياد خالد العلي بالأربعينات من عمره صباح اليوم الأربعاء مصرعه متأثرًا بجراحه البالغة جراء تعرضه لإطلاق نار في جبل القفزة في مدينة الناصرة.


الشاب القتيل

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "استلم مركز الشرطة بلاغًا حول العثور على رجل بسنوات الأربعينات من عمره وهو ملقى على الأرض في جبل القفزة وعلى جسده علامات جراء تعرضه لعيارات نارية، هذا وهرع افراد الشرطة إلى المكان وباشروا بالبحث عن أدلة، وتمّ وضع حواجز بهدف إيجاد المشتبهين، في المستشفى اضطر الطاقم الطبي لإقرار وفاة المصاب متأثرًا بإصابته الحرجة وباشرت الشرطة في التحقيق بالحادث" إلى هنا نصّ البيان. 

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع بلاغًا قرابة الساعة 08:34 حول إصابة رجل (41 عامًا) جراء تعرضه لإطلاق نار في الناصرة، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب الذي وصفت حالته بالحرجة" إلى هنا نصّ البيان.

هذا وقال المسعف في نجمة داوود الحمراء أيوب ربيع أنه: "عندما وصلنا إلى المكان وجدنا المصاب ملقى على الأرض وهو مصاب بجراح في جسده، وفورًا بدأنا بتقديم الاسعافات الاولية للمصاب، أدخلناه إلى سيارة الإسعاف للعلاج المكثف وأحلناه إلى المستشفى للعلاج مع تقديم عمليات الإنعاش له" إلى هنا نصّ البيان. 

وجاء في بيان صادر عن مستشفى الناصرة-الإنجليزي: "وصل إلى مستشفى الناصرة-الإنجليزي رجل في الأربعين من عمره بحالة حرجة جداً بعد تعرضه لعدة رصاصات في الجزء العلوي من جسمه، وبعد محاولات الإنعاش في سيارة الإسعاف، وعند وصوله إلى المستشفى واصل الأطباء في قسم الطوارئ محاولات الإنعاش لكن للأسف اضطر الأطباء إقرار وفاته. تتقدم إدارة المستشفى بأحر التعازي لأهل المرحوم".


من المكان

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة