أخبارNews & Politics

خال المغدور رمضان أبو الطيّف يستذكر الجريمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اجمد يا خال| كايد أبو الطيّف من رهط يستذكر الجريمة: المغدور رمضان صارع الموت لساعات

الخال كايد أبو الطيّف:

كل الطريق من مكان الحادث عند مدخل الحارة في رهط وحتى وصولنا مستشفى سوروكا في بئر السبع وانا اعزز من معنوياته واقول له اجمد يا خال

بعد وصولنا قام طاقم الاسعاف لمدة ساعة كاملة بتنظيف سيارة الاسعاف من بقايا دم رمضان النازف ولك ان تتخيل عدد الرصاصات المباشرة التي اخترقت جسده الطاهر


من المقرر أن يتمّ مساء اليوم الاثنين تشييع جثمان الشاب المغدور رمضان أبو الطيّف (20 عامًا) من رهط الذي لقي مصرعه قبل فجر أمس الأحد بعد إطلاق وابل من الرصاص باتجاهه.
ومن المتوقع أن يتمّ تشييع جثمان المرحوم في مقبرة العائلة الكائنة في كرم أبو الطيّف الواقع بين مدينة رهط وقرية العراقيب غير المعترف بها.

كايد أبو الطيّف، خال الشاب المغدور رمضان أبو الطيّف

وفي حديث مع كايد أبو الطيّف، خال الشاب المغدور رمضان أبو لطيّف، قال لمراسل "كل العرب:""سمعنا اصوات اطلاق رصاص قريبة من بيتنا عند الساعة الثانية فجرا مع السحور، خرجنا لنرى ما حدث، المفاجأة كانت عندما وجدنا ان المغدور هو ابن اختي رمضان أبو الطيف.
كل الطريق من مكان الحادث عند مدخل الحارة في رهط وحتى وصولنا مستشفى سوروكا في بئر السبع وانا اعزز من معنوياته واقول له اجمد يا خال، الرجال وصبرها تبرز في هذه المواقف".

وتابع الخال:"بعد وصولنا قام طاقم الاسعاف لمدة ساعة كاملة بتنظيف سيارة الاسعاف من بقايا دم رمضان النازف ولك ان تتخيل عدد الرصاصات المباشرة التي اخترقت جسده الطاهر، وحجم الاصابات التي تعرض اليها الشاب المغدور". وأضاف:"فعلا قاوم ابن اختي رمضان لأكثر من سبع ساعات النزيف الداخلي بسبب اصابته من منطقة الصفر بعدة رصاصات اخترقت جسده الطاهر، لكنه فارق ال حياة وجسده العلوي".

وأشار كايد أبو الطيّف إلى أنّ "الحال على قتامته، الا انه يبرز اصالة ووحدة هذا الشعب مقابل التراجع المخزي للمراهقين السياسيين في الكنيست، فرقتهم هناك نحن من ندفع ثمنه هنا، في رهط أم الفحم و الناصرة ".

وأكّد:"نستقبل اتصالات من الساحل والمثلث والجليل الى جانب اتصالات اهلنا في النقب التي تؤكد وحدتنا في وجه شبح القتل والاجرام البشع الذي لا يمثل لا ديننا ولا عاداتنا ولا تقاليدنا، اصالة شعبنا ستهزم هذه الظاهرة وتهزم كل سياسي مهزوم يدير ظهره عن أهله وشعبة في فترة الأزمات"، كما قال.


المغدور رمضان أبو الطيّف

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط رمضان أبو لطيّف