أخبارNews & Politics

استقالة عضو مجلس مجد الكروم شوقي ادريس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رغم وجوده بالائتلاف| استقالة عضو مجلس مجد الكروم شوقي ادريس : الرئيس ينفرد بالقرارات لوحده


قدم عضو مجلس مجد الكروم المحلي شوقي ادريس استقالته من عضوية مجلس مجد الكروم من خلال رسالة ابرقها الى رئيس المجلس المحلي سليم صليبي، علمًا ان ادريس كان في الائتلاق البلدي.
وجاء في الرسالة:"الاهل الاعزاء في هذا البلد الطيب، اود اعلامكم بقراري تقديم استقالتي من عضوية المجلس المحلي. انتخبت قبل قرابة العامين ونصف العام، عملت بجد وبجهد من أجل جميع أهل البلد بلا استثناء. خلال هذه الفترة تابعت العشرات من القضايا التي تعني المواطن المجدلاوي.على الرغم من كون منصبي يقتصر على عضوية المجلس توجهت للمؤسسات الحكومية والسلطات المختلفة لدفع المسير المجتمعي والحياتي الى الأمام. تابعت العديد من الملفات وقمت بواجبي أمام أهل البلد، عملت بمهنية متناهية وحاولت الدفع بالعجلة الى الأمام قدر الإمكان من جهة والقيام بواجبي كرئيس لجنة المراقبة من جهة أخرى. يشهد الله اني لم اعارض اي اقتراح يصب بالمصلحة العامة واني حرصت أشد الحرص على الملك العام".

وقال في رسالته:"تأتي استقالتي اليوم بعد أن أيقنت أن تحقيق المشاريع الكثيرة وحل القضايا التي تابعت، لا يمكن اتمامهم بدون تبني من المجلس المحلي بمؤسساته ومتخذي القرار فيه وعلى رأسهم رئيس المجلس، الذي مع الأسف ينفرد بإدارة المجلس ويلغي بنهجه أي محاولات مشاركة من منتخبي الجمهور المختلفين معه بالطريق والطريقة.
في النهاية هذا هو قراري الشخصي الذي أتخذه بقلب مثقل وتصالح مع نفسي، وأرجو احترامه.وهنا لا بد ان اشكر عائلتي التي قدمت لي الدعم دائما وتحملوا غيابي وانشغالي واحيانا تقصيري بحقهم.اشكر حركة الأحرار على الدعم المطلق، واود ان اشير هنا انني اعيد المقعد للأحرار دون اتفاق مسبق بالتناوب".
تعقيب رئيس المجلس المحلي
رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي عقب على البيان قائلًا:" شكرا للاخ شوقي ادريس على عطاءه ونتمنى له الصحة والعافية والمزيد من العطاء وحسب معلوماتي فان الامر يعود للمناوبة في قائمة الاحرار" .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجلس مجد الكروم