الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

أبناء الجلبواع يتعطشون للتغير

العـرب
نُشر: 19/11/08 15:42


*  موطي كوهن يطلق- المرشح لرئاسة المجلس الاقليمي الجلبواع حملته الانتخابية تحت شعار: " موطي كوهن- الأفضل لنا!"


توجّه العشرات من سكان منطقة الجلبواع منذ بداية الحملة الانتخابية، للمرشح موطي كوهن بطلب تعليق يافطات على بيوتهم . الكثير من العمّال عملوا لأيام وليالي ليعلّقوا على بيوتهم يافطات انتخابية لمرشح موطي كوهن.وهكذا تلوّن كل الجلبواع بلوني الكحلي والأخضر.



وقد صرّح موطي كوهن والذي بدى مندهشا من دعم سكان الجلبواع :" من الواضح بأن سكان الجلبواع يريدون التغيير ومستعدين له. والحقائق تتحدث بنفسها. المواطنون يريدون مجلسا يعمل من أجل السكان وليس لنفسه. سكان الجلبواع يريدون رئيسا جيدا، مستقيما، خاليا من الفساد، رئيس مجلس يهتم بمصالحهم."
موطي كوهن هو أحد سكان منطقة جان نير وعضوا في المجلس الاقليمي الجلبواع منذ أكثر من 15 سنة، وقد كرّس طاقته في نشاطات اجتماعية متعددة بمنطقة الجلبواع مثل: العمل، الثقافة، البنى التحتية، والرياضة. وقد عمل كثيرا على تطوير منطقة جان نير، وساهم كشريكا أساسيا في تطوير منطقة تل العدس ومناطق أخرى في الجلبواع.
لاقى موطي كوهن دعما وتأييدا كبيرين من سكان منطقة الجلبواع عندما أعلن عن خوضه لانتخابات رئاسة المجلس  الاقليمي الجلبواع قبل عدة شهور. وقد نفذت كل اليافطات الانتخابية والوسائل الاعلامية في الأيام الأولى من بداية حملته الانتخابية. " لقد دهشنا كثيرا عندما رأينا ولمسنا دعم السكان لموطي كوهن، فمعظم اليافطات والمناشير التي قمنا بطباعتها نفذت خلال الأيام الأولى من بداية الحملة، وقد قمنا بطلب 100 يافطة أخرى من اجل الاستعداد الجيد لفترة الانتخابات." هذا ما قالته السيدة ميتال بن دايين مديرة مقر موطي كوهن.
ويقول  ليران دانيال- مواطن من منطقة جان نير- الذي علّق على بيته هذا الأسبوع  يافطة لموطي كوهن:
" نحن بحاجة الى التغيير في منطقة الجلبواع لمصلحة الجميع. منذ أن كنت في الصف الأول ولغاية الآن لم يتغير شيء في الجلبواع. عندما أنهيت خدمتي بالجيش تساءلت كثيرا : هل أبقى في الجلبواع أم أذهب لأطوّر نفسي بمكان آخر. في الوضع الحالي- حيث يهتم أعضاء المجلس فقط بكراسيهم وليس بالمواطنين- يجب أن نفكر كما يبدو ببدائل أخرى."
هذا ويقول ابراهيم ناجي- من قرية الناعورة- الذي علّق أيضا يافطة لموطي كوهن: " أنا على يقين تام بان  موطي كوهن سيغير الجلبواع وهذا ما نحن بحاجة اليه، خصوصا بعد فترة رئاسة طويلة للرئيس الحالي الذي يهتم بمصلحته وبمصلحة المقربين منه ولا يهتم بالمواطنين الذين من أجل خدمتهم وتلبية احتياجاتهم تم انتخابه لرئاسة المجلس الاقليمي الجلبواع."

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
240094.89
BTC
0.52
CNY