أخبارNews & Politics

بلدية طمرة تنظم مسابقة حفظ القرآن القطرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لأول مرة: بلدية طمرة تنظم مسابقة حفظ القرآن القطرية لوزارة المعارف

فاز في الجولة النهائية من المسابقة الطالب محمد سليمان من المشهد


جاء في بيان صادر عن بلدية طمرة ما يلي:"تحت إشراف إدارة المجتمع والشباب -وزارة المعارف بلواء الشمال وبالتعاون مع قسم الشبيبة في بلدية طمرة، اختتمت في قاعة الاشكول بايس مسابقة القران القطرية بحضور رئيس بلدية طمره د. سهيل ذياب،  "بروخي ماجل "مدير المجتمع والشباب بلواء الشمال، احمد بدران مفتش المجتمع العربي بلواء الشمال ومفتش التربية اللا منهجية في مدينة طمره حرب حبيب الله وطاقم قسم الشبيبة في بلدية طمرة

اشترك في المسابقة اكثر من 150 طالبًا وتأهل للنهائي 12 طالبا فقط، اشتركوا بـ  3 جولات مختلفة حيث فاز بالجولة النهائية الطالب محمد سليمان من المشهد".

وتابع البيان:"نشير بالذكر أنه ولأول مرة بتاريخ وزارة المعارف تقام مسابقة لحفظ القران لوائيه وقطرية حيث اعرب طاقم المفتشين والمنظمين على المجهود والمهنية وحسن الاستقبال من قبل إدارة بلدية طمرة المتمثلة برئيسها د. سهيل ذياب لما قاموا به من عمل وعطاء لإنجاح هذا المشروع واخراجه لحيز التنفيذ بعد تخطيط والتنظيم .

في كلمته للمتسابقين والحضور أكد رئيس بلدية طمرة د. سهيل ذياب على أهمية هذه المسابقة وعلى أهمية دور القران الكريم والتربية الإسلامية ببناء شخصية الطلاب وأبناء الشبيبة ودورهم ببناء المجتمع كما وأكد في كلمته انه شرف عظيم لمدينة طمره استضافة هذه المسابقة الفريدة من نوعها , ولأول مرة بالمجتمع العربي , كما وبارك بهذه الخطوة ومؤكدا للعودة للثقافة الإسلامية والتربية في المدارس والبيت لمكافحة افة العنف والجريمة.
هذا وارسلت إدارة لواء الشمال وطاقم وزارة المعارف ببرقية شكر وامتنان لإدارة بلدية طمرة وللدكتور سهيل ذياب على ما قاموا به من جهد لانجاح هذا المشروع"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: