أخبارNews & Politics

قائد الإطفاء والإنقاذ في زيارة معايدة للطائفة الدرزية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قائد الإطفاء والإنقاذ الجنرال ديدي سمحي في زيارة معايدة للشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية


جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:زار قائد الإطفاء والإنقاذ، الجنرال ديدي سمحي، دارة الرّئيس الرّوحيّ للطّائفة الدّرزيّة فضيلة الشّيخ موفق طريف في جولس لمعايدة أبناء الطّائفة الدرزية بمناسبة الزّيارة السّنويّة لمقام سيّدنا النّبيّ شعيب عليه السّلام.

ورافق الجنرال سمحي وفد من المسؤولين من قبل الإطفاء والإنقاذ، على رأسهم ميجر جنرال نزار فارس، قائد لواء الشمال، ومستشار قائد الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي كايد ظاهر، وعدد آخر من الضباط والمسؤولين، كما حضر اللقاء رئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية جبر حمّود.

الشّيخ طريف رحّب بالجنرال سمحي والوفد الزائر، وشكر الجنرال سمحي على جهوده المباركة، خصوصًا الخطوات المهمة لدمج وتعزيز تواجد أبناء الطائفة الدرزية والمجتمع العربي عمومًا في الإطفاء والإنقاذ.

وفي كلمته الّتي ألقاها، شكر الجنرال سمحي فضيلة الشّيخ طريف وأبناء الطّائفة أجمع، مشيرًا إلى كون أبناء الطّائفة الدرزية شركاء أساسيّين في حياة وبناء الدّولة، مؤكدًا على استمرار التعاون والتواصل بين الإطفاء والإنقاذ والطائفة الدرزية.
واوضح الجنرال سمحي أن دمج أبناء الطائفة الدرزي والمجتمع العربي عموما في وظائف مختلفة في السلطة يأتي ضمن الخطوات وخطة العمل التي وضعها في السنوات الأخيرة منذ استلامه قيادة الإطفاء والإنقاذ والتي أثمرت عن نتائج جيدة جدًا وانجازات تُسجّل لأول مرة في تاريخ الدولة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قائد الاطفاء