اسواق العربEconomy

Dailys: شبكة جديدة تقدم طعام طازج بجودة عالية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعرفوا على Dailys: شبكة جديدة تقدم طعام طازج بجودة عالية

تعرفوا على Dailys: شبكة جديدة تقدم طعام طازج بجودة عالية بأسلوب GRAB & GO من بيت سوپر فارم


تفتتح سوپر فارم Dailys شبكة طعام طازج وبجودة عالية بأسلوب GRAB & GO التي ستقدم تشكيلة سلطات، ساندويشات، مخبوزات، وجبات ساخنة، قهوة، عصائر ومنتجات مغلفة وجاهزة للأكل "على الطريق".

تطلق شبكة سوپر فارم شبكة الغذاء الجديدة Dailys - والتي ستقدم للزبائن طعام طازج وبجودة عالية، مغلف وجاهز للأكل "على الطريق" - GRAB & GO – في المكتب، في البيت أو في كل مكان.

الفكرة الجديدة وراء حوانيت Dailysتشمل لأول مرة دمج طعان طازج وبجودة عالية، وبالدمج مع صيدلية (برخصة مصلحة منفردة) وأقسام أطفال ومستحضرات نظافة وتجميل. في المرحلة الأولى ستفتح سوپر فارم أربعة فروع Dailys: في مجمع البورصة رمات غان، في أبراج ألون تل أبيب، عزرائيلي سارونا تل أبيب، هرتسليا پيتواح، القدس واللد. في قسم من الفروع قاموا بتجديد فرع قائم، أما في البورصة رمات غان قاموا بافتتاح حانوت جديدة بتصميم لم يرى من قبل، والتركيز هو على أماكن بقربها مناطق مكتبية و/أو حركة مشاة كثيرة.

عاموس أپيل، مستشار بفن الطبخ لـ Dailys: "نحن سعيدون بالتحدي المهني والثقة التي وضعتها شبكة سوپر فارم بنا، والتي حددت أمامنا معايير مهنية من أعلاها في العالم، والتي تحدتنا من ناحية فن الطبخ ببناء قائمة طعام دقيق، لذيذ، طازج، صحي، والتي ستلائم الحاجات المختلفة للمواطن الجديد، من يرغب باستهلاك وجبات متطورة بما يتعلق بالحجم، بالنضارة، وبأطعمة عالمية كما يوجد في شبكات رائدة بالمجال في العالم. الوجبات التي ستقدم في دايليز لا تبعد عن الوجبات المسوقة في شبكات مثل Pret a Manger في لندن – وبأسعار ملائمة لكل جيب.

قائمة الطعام في Dailysبنيت مع مستشار فن الطبخ عاموس أپيل (رڤيڤيا وسيليا)، حيث سيتمكن كل شخص أن يجد الوجبة التي يحبها وتلائم أكله، يشمل وجبات خاصة بالنباتيين والخضريين. يوجد في Dailysقهوة، مخبوزات، ساندويشات، سلطات، فواكه وخضار، معكرونة للتسخين، كاري خضري، وجبات سمك، شوكولاطة بجودة عالية والمزيد – ومعظمها حضرت بنفس اليوم. تاريخ الإنتاج سيظهر أسفل المنتج وإذا لم يتم بيعه، سيزتا من الرف بنهاية اليوم وأغلبه سيتم التبرع به. على كل منتج ستظهر شارة ملائمة. معظم المنتجات طورت خصيصًا من أجل Dailys، وعلى مزودي الخدمة الالتزام بمعايير صارمة بشكل خاص.

كل الطعام الذي سيباع في Dailysمصنع من قبل منتجين محليين وجودتهم عالية، اختاروهم بدقة، مثل ليحيم حام، پاستا ريكو بيسكوتي، إيكا شوكولاد والمزيد. وبالفعل، تم التفكير بشكل عميق بما يتعلق بكل منتج سيباع في الشبكة، وذلك لتقديم تجربة أكل فريدة.

الطلب على طعام بأسلوب "Grab and Go"، طعام مغلف، جاهز للأكل، موجود بتزايد في السنوات الأخيرة ووصل إلى قمته مع انتشار ڤيروس الكورونا في أنحاء العالم. في أوروبا والولايات المتحدة يمكن إيجاد أنواع كثيرة من شبكات الطعام التي تقدم طعام جاهز "على الطريق" مثل Pret a Manger، m&c food (ماركس سپنسر)، راڤيه في ألمانيا، مونوفريه في فرسنا وكذلك شبكات الصيدلية الضخمة مثل CVS وboots التي طورت بشكل ملحوظ قطاع الطعام وتقدم طعام طازج في فروع الشبكة.

في البلاد نرى موضة منتشرة من حوانيت الأطعمة الجاهزة "ديلي" مخصصة مثل دليكاتيسن والبايكري، وفي فترة الكورونا قامت مطاعم وكافيهات بافتتاح حانوت أطعمة جاهزة وبها طعام جاهز يمكن أكله في كل مكان. شبكة سوپر فارم استوحت من هذه الموضة العالمية وميزت الحاجة في البلاد أيضًا بطعام بجودة عالية ومتاح للأكل على الطريق.

نيتسان لاڤي، مدير عام سوپر فارم: سوپر فارم جزء لا يتجزأ من ال حياة اليومية لسكان البلاد، والآن نحن نرغب بلقاء زبائننا في حلبة إضافية وتوفير الطعام الطازج لهم – وجبة شهية ومغذية في المكتب، البيت أو كل مكان يرغبون به. نحن نحضر إلى Dailys جميع الصفات التي تتميز بهم السوپر فارم: المهنية، الجودة والتجربة وتركز بشكل خاص على المذاق والنضارة. كل هذا بدون التنازل عن الصيدلية التي ستبقى هي القلب النابض المركزي لدينا".

كلمات دلالية