الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 15:01

برشلونة يحتفظ بصدارة الليجا


نُشر: 30/01/07 10:18

تخطى برشلونة ضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في ملعب كامب نو يوم الأحد في المرحلة الـ20 من الدوري الإسباني. سجل لبرشلونة مهاجمه الأرجنتيني خافيير سافيولا في الدقيقة 34 والبرازيلي رونالدينيو في الدقيقة 78 من ركلة جزاء والفرنسي لودوفيتش جولي في الدقيقة 86 بينما سجل لسيلتا نيني في الدقيقة 67 من ركلة جزاء. بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 42 نقطة في الصدارة ، بينما توقف رصيد سيلتا عند 21 نقطة في المركز الـ16.
افتتح سافيولا أهداف الفريق الكتالوني برأسية ارتقى لها من عرضية الهولندي جيوفاني برونكهورست من الجبهة اليسرى وتعادل لسيلتا نيني من ركلة جزاء احتسبت ضد أوليجر. وعاد رونالدينيو ليضع برشلونة في المقدمة من ركلة جزاء ، قبل ان ينهي جولي آمال سيلتا في المباراة بهدف ثالث.


رونالدينيو

وفي مباراة اخرى استمر سيفيليا في ملاحقة برشلونة بفوز كبير على مضيفه ليفانتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المرحلة ذاتها. سجل لسيفيليا مهاجمه المالي فريدريك كانوتيه في الدقيقة 35 والكسندر كيرزهاكوف في الدقيقة 55 وداميانو توماسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67 واليخاندرو الفارو في الدقيقة 77 ، بينما سجل لليفانتي فريدريك ديهو في الدقيقة 69 وجوستافو ريجي في الدقيقة 74.
بهذه النتيجة ينفرد سيفيليا بالمركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 41 متفوقا بفارق ثلاث نقاط على ريال مدريد الذي تلقى هزيمته السادسة هذا الموسم أمام فياريال يوم السبت ، ويتوقف رصيد ليفانتي عند 19 نقطة في المركز الـ17.


فرحة لاعبو سيفيليا

مقالات متعلقة

Got