أخبارNews & Politics

نزاع عائلي ينتهي بجريمة في دير الأسد!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تمديد اعتقال مشتبه من دير الأسد تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام بمحاولة قتل شقيقه


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "في يوم 25.01 تمّ استلام بلاغ في مركز الشرطة حول إطلاق نار في بلدة دير الأسد، ماأسفر عن إصابة رجل بجراح خطيرة أحيل على إثرها للعلاج في المركز الطبي للجليل في نهاريا (وفقًا للتشخيص الطبي). أفراد الشرطة هرغوا إلى المكان وباشروا التحقيق في ملابسات الجريمة والبحث عن أدلّة في المنطقة، هذا وتمّ تكليف وحدة مكافحة الجريمة في منطقة الجليل بالتحقيق".

وتابع البيان: "خلال المراحل الأولى من التحقيق اتّضح أنّه بسبب نزاع مستمر بين شقيقين على ملكية الأراضي موروثة في العائلة، قرر المشتبه بقرارة نفسه أن يقتل شقيقه ، وفي يوم 25.01.2021 تسلّح المشتبه بمسدس، وقام بإطلاق عدة رصاصات على الضحية، وتسبّب له بإصابة خطيرة وفرّ هاربًا من المكان".

واختتم البيان: "خلال التحقيقات السرية، مع استخدام وسائل تكنولوجية متقدّمة ومهنية، تمكّن المحققون من التوصّل إلى هوية المشتبه بإطلاق النار وجمع أدلة تدينه، مع محاولات العثور عليه عقب فراره بعد الجريمة. إلى أن قام المشتبه بتسليم نفسه إلى الشرطة وأصبحت التحقيقات علنية. تمّ تمديد فترة اعتقال المشتبة وهو بالأربعينات من عمره من فترة إلى أخرى في محكمة الصلح، واليوم سيتم تقديم لائحة اتّهام ضدّه بتهمة محاولة القتل مع طلب تمديد فترة اعتقاله" إلى هنا نصّ البيان. 

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الأسد