أخبارNews & Politics

"لنا حياة " مستمره بنشاطاتها في البازار الخيري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

"لنا حياة " مستمره بنشاطاتها في البازار الخيري الرمضاني


 نظمت جمعية "لنا حياة " في الناصره اليوم الثلاثاء  بازار خيري تحت عنوان" البازار الخيري في شهر الخير " والذي ابتدأ اليوم الثلاثاء مستمرا غداً الاربعاء وسينتهي مساء يوم الجمعة والذي يتخلله عدة محطات كل محطه يباع فيها منتوجات عده منها ملابس للرجال ملابس للنساء وايضا ملابس للاطفال كما هناك الاحذيه للاطفال وايضاً الحلويات البارده والادوات المنزليه  منتجات التجميل للوجه وللشهر اكسوارات للصبايا وايضا هناك محطه تختص في فن الرسم والابداع في الكتابه على الالواح الخشبيه .

شارك في المحطات عده نساء مكافحات يرحبن بجميع سكان مدبنه الناصره والقرى المجاوره أملين ان تباع بضاعتهم التي سُعرت بمبالغ ضئيله نسبةً لما نراه من اسعار في المحلات التجاريه العاديه .

وفي حديث مع مديرة الجمعية السيدة عرين نجم قالو ان الجمعية تأسست بمبادرة فردية بهدف مساعدة العائلات والنساء الذين يعانون من تفكك عائلي وتقدم استشارة لهذه العائلات من خلال طواقم مهنية ترافقهم حتى الانتقال الى جودة حياة أضل واندمتج في المجتمع من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والنفسية .

واضافت انها كل فتره تقيم مثل هذه الفعاليات التي تدعم النساء العضوات في الجمعية متمنية ان يعكس ذلك في نجاحاتهم واندماجهم في الحياة الطبيعية وأكملت قائلة : اقمت هذا البازار لدعم نساء لنا حياة متمنية من الجميع ان يزوروا البازار ويتسوقون منه فالاسعار رمزية وشعبية هدفها ان نعيل هؤلاء النساء اولاً وان نمنح العائلات المستوره قدرة شراء حجاياتهم باسعار شعبيه وغير مكلفة ..

في النهاية أتمنى النجاح لجميع النساء متمنيه ان تنهض المرأة في مجتمعنا العربي على جميع الاصعدة وان تتساوى في المجتمع بغض النظر عن حالتها الاجتماعية.





























































كلمات دلالية