أخبارNews & Politics

الناصرة: مظاهرة في المستشفى الإنجليزي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: مظاهرة في المستشفى الإنجليزي احتجاجًا على العنف والاعتداء على الطواقم الطبيّة

  مدير المستشفى د. فهد حكيم:

نستنكر بشدة الاعتداء على الطواقم الطبية، لا يعقل ان اشخاص تعمل ليلا نهارا وتعرض نفسها للخطر من اجل صحة الجمهور ويتم الاعتداء عليهم بدل من شكرهم ودعمهم 


تظاهر العشرات من أفراد الطواقم الطبية في مستشفى الناصرة الانجليزي احتجاجًا على ظاهرة العنف والاعتداء على الاطباء. حيث عبر المتظاهرون عن احتجاجاهم واستياءهم من "الاعتداء السافر الذي طال الطواقم الطبية من قبل أحد سكان المنطقة يوم امس الاثنين".

وقال مدير المستشفى د. فهد حكيم في كلمته:" نستنكر بشدة الاعتداء على الطواقم الطبية، لا يعقل ان اشخاص تعمل ليلا نهارا وتعرض نفسها للخطر من اجل صحة الجمهور ويتم الاعتداء عليهم بدل من شكرهم ودعمهم".

وجاء في بيان صادر عن المستشفى :"تستنكر إدارة ولجنتا الأطباء والمستخدمين في مستشفى الناصرة-الإنجليزي الإعتداء السافر وغير المبرر على الأطباء أثناء مزاولتهم عملهم في المستشفى، حينما دخل أحد المواطنين من سكان المنطقة دون أي سبب إلى أحد الأقسام وبدأ بالتهجم والإعتداء الجسدي على الطاقم الطبي وتكسير محتويات أحد المكاتب حيث اضطر مدير القسم للدفاع بجسده عن الأطباء والطاقم المتواجد في القسم، مما أدى إلى إصابته من قِبل المعتدي حتى تمت السيطرة عليه من قِبل رجال الأمن في المستشفى، بعدها تم استدعاء الشرطة واعتقاله.

إدارة المستشفى ولجان الأطباء والمستخدمون يقفون ويدعمون الأطباء والطواقم الطبية الذين يعملون ليل نهار من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية لأبناء مجتمعنا ويشددون أن أي إعتداء على طبيب أو أي من الطواقم الطبية مرفوض رفضاً قاطعاً مهما كانت دوافعه.

تطالب إدارة المستشفى واللجان السلطات المختصة بمتابعة الموضوع حتى النهاية لتحقيق العدالة ولمنع تكرار مثل هذه الاعمال  البغيضة والمشينة".

إقرا ايضا في هذا السياق: