الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

هبوعيل معليا-الرينة يسحق معلوت

خليل معلوف مراسل
نُشر: 19/11/08 09:48

سحق الفريق المشترك هبوعيل معليا-الرينة فريق هبوعيل معلوت في النتيجة 96-59 وذلك ضمن الجولة الرابعة من مباريات دوري الدرجة الأولى بكرة السلة، وقد جرت أحداث المباراة في القاعة الرياضية في قرية معليا وحضرها قرابة الـ 350 مشجع والذين دعموا الفريق طيلة دقائق المباراة وكانوا عامل مركزي بهذا الفوز الكبير.



فبعد تعيين المدرب الجديد في فريق معليا-الرينة رونين براؤون برز  التغيير في الفريق، وقدم اللاعبون في المباراة أداء مميز لم نشاهده منهم منذ بداية الموسم.
الربع الأول من المباراة كان رائع وتقدم خلاله الفريق البيتي بفارق 10 نقاط، وتألق من خلاله مركز اللعبة في معليا-الرينة الياس واكيم والذي مرر عدة كرات ذهبية إستغلها نجم الفريق عادل متى ليسجل عدة نقاط هامة.

الربع الثاني من اللقاء كان ضعيف جدًا، وإستغله لاعبي معلوت لتعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل 32-32، وشاهدنا في الشوط الثاني أداء ممتاز من لاعبي معليا-الرينة، وخاصة من اللاعب المخضرم ابن قرية الرينة أحمد بصول الذي نظم هجمات الفريق بشكل ممتاز، وساعده بذلك محمد ريناوي الذي سجل عدة ثلاثيات أدهشت الجمهور.

كما وتألق في فريق معليا-الرينة اللاعب المجرب سالم قسيس ليقود الفريق بدقائق عديدة بشكل ممتاز.
تقسيم النقاط كان على النحو التالي، سالم قسيس 23 نقطة، الياس واكيم 21 نقطة، عادل متى 19 نقطة، أحمد بصول 14 نقطة، محمد ريناوي 10 نقاط، شادي خطيب 5 نقاط.
كما وإشترك في المباراة ماجد دحبور، ماهر شوفاني، شفيق داموني والياس دحبور.
في حديث مع إداري فريق معليا-الرينة مازن عبد قال:"مباراة رائعة جدًا، حققنا فوز أحلى من العسل، منظر الجمهور المتعطش والمشتاق لكرة السلة يسوى الكثير، ويعبر عن شعورنا الرائع بهذا الفوز".

مقالات متعلقة