شباب وصبايا

اعتمدي خلطات تكثيف الشعر الطبيعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء الجميلة: اعتمدي على خلطات تكثيف الشعر الطبيعية


حواء الجميلة، إذا كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر أو الشعر الخفيف، يقدّم لكِ موقع العرب عدة خلطات طبيعية لتكثيف الشعر والتي ستحصلين على نتائجها الرائعة بالمداومة على تطبيقها بشكل مستنر.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

الألوفيرا مع البيض
امزجي كمية كافية من الألوفيرا والبيض واتركيها لمدة ساعة على فروة رأسك، من ثم اغسليها بالماء العادي. كرري العلاج بشكل منتظم، أي مرتين أو ثلاث في الأسبوع لتحصلي على شعر طويل وكثيف.

 حليب جوز الهند
إذا كنتِ تريدين شعراً صحياً وكثيفاً وخالياً من الأضرار، قومي بتدليك حليب جوز الهند على فروة رأسك واتركيه على شعرك ليلة كاملة، واغسليه بالماء البارد في اليوم التالي، فضلاً عن أن هذه الخلطة ممتازة، فإن رائحة شعرك ستبدو غاية في الروعة.

عصير البرتقال والتفاح
امزجي كميات متساوية في وعاء من عصير التفاح المهروس وعصير البرتقال، وادهني المزيج على الشعر وفروة الرأس واتركيه لمدة ثلاثين دقيقة، ثم اغسلي الرأس بالماء، كرري تطبيق الوصفة مرة في الأسبوع، ولاحظي كثافة شعرك بعد أسبوعين من تجريب الخلطة.

الزيوت بجميع أنواعها
الزيوت هي أفضل خلطة للحصول على شعر صحي وجميل وكثيف في الوقت نفسه، ومن أفضل الزيوت لتطويل وتكثيف الشعر هي زيت جوز الهند، والخردل، الزيتون، الخروع، روزماري، الجوجوبا، العنب، الخزامي، وبذور الكتان وهي كلها جيدة لتكثيف الشعر. كل ما عليك فعله هو وضع الزيت على شعر نظيف، تركه مع منشفه لمدة ساعة من الزمن ثم شطفه، لا تقومي بهذه الخلطة إلا مرة واحدة في الأسبوع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشعرتكثيف الشعر