الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:01

فوز خارجي ثمين

شباب رهط يجلس لمدة دقيقة على أرض الملعب احتجاجا على المباريات وقت الصيام

ياسر العقبي- مراسل
نُشر: 23/04/21 22:41,  حُتلن: 08:09

في خطوة جريئة، قام بها اليوم اتحاد شباب رهط، قام اللاعبون بالجلوس لمدة دقيقة للاحتجاج على إجراء المباريات في شهر رمضان المبارك، دون مراعاة المسلمين الصائمون.



وقال مدير فريق شباب رهط، جبر أبو صهيبان، في حديث لمراسل "كل العرب": "هذه الخطوة كانت طريقة احتجاج على معاملة الاتحاد للفرق العربية وهو إجراء مباريات في شهر رمضان وفي هذا الحر الشديد، دون مراعاة لمشاعر المسلمين الصائمين، ولذلك سنستمر في ذلك حتى تحصل الفرق العربية على أبسط حقوقها".

ورغم أن لاعبي اتحاد شباب رهط، الذين يلعبون ضمن دورة الدرجة الثانية ب، لعبوا مباراتهم وقت الصيام، إلا أن فريق اتحاد شباب رهط فاز في مباراته الخارجية أمام بيتار أشدود بالنتيجة 4-2.
سجل للشباب الرهطاوي خالد أبو العسل وأسامة أبو زغيلة، بالإضافة إلى البديلين طارق القريناوي وسلمان الهزيل. ويتواجد الفريق في المكان السادس برصيد 17 نقطة من أصل 14 مباراة.
لعب فريق شباب رهط، بقيادة المدرب الحاج خليل الصانع، بالتركيب التالي: هشام اشوي؛ وليد خواري، يفغني غوفمان، إياد الكملات، عبده أبو صهيبان؛ رشاد أبو صيام، أمجد أبو دقش، أسامة القشاعلة، نادر القريناوي؛ خالد أبو العسل، أسامة أبو زغيلة.
لعب أيضا: سلمان الهزيّل، بكر أبو موسى، طارق القريناوي، قاسم أبو صهيبان. 

مقالات متعلقة