أخبارNews & Politics

أم الفحم: تأدية صلاة الجمعة للأسبوع الثاني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: العشرات أدوا صلاة الجمعة للأسبوع الثاني من شهر رمضان بمسجد عراق الشباب

تحدث في الشق الثاني من الخطبة، الشيخ محاجنة عن: أهمية قراءة القرآن الكريم وخاصّةً في شهر رمضان المبارك الذي أنزل فيه القرآن، وعن الاشخاص الذين لا يقرأونه وأهمية العودة وقرأت القرآن


أدى العشرات من أهالي مدينة أم الفحم صلاة الجمعة في مسجد عراق الشباب بالمدينة، حيث تكون هذه الجمعة هي الثانية من شهر رمضان المبارك، ويكون هذا اليوم هو الحادي عشر من شهر رمضان.

وقد أمَّ وخطب بالمصلين الشيخ عمار محاجنة ابن مدينة أم الفحم، حيث تمحورت خطبة الجمعة، عن القرآن الكريم وعظمة القرآن، وان جميع مشاكل الكون تحل بالقرآن، وجميع ما وصل اليه البشر هو موجود في القرآن، وعن شهر رمضان المبارك.

وتحدث في الشق الثاني من الخطبة، الشيخ محاجنة عن: أهمية قراءة القرآن الكريم وخاصّةً في شهر رمضان المبارك الذي أنزل فيه القرآن، وعن الاشخاص الذين لا يقرأونه وأهمية العودة وقرأت القرآن.

وكما تحدث انه، يوجد عدد كبير من الشبان في عصرنا الحديث ورحال الدين يختمون القرآن الكريم كاملاً، خلال يوم واحد، وخاصةً في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك. ويشار إلى ان، جميع مساجد أم الفحم كانت مليئة بالمصلين، وأكثر من ستة حافلات توجهت فجر اليوم إلى المسجد الأقصى، وذلك لأداء صلاة الفجر والجمعة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم