السلطات المحلية

سلاّم: أدعوكم للمشاركة في فعاليات رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس بلدية الناصرة علي سلاّم: أدعوكم للمشاركة في فعاليات شهر رمضان


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "تقوم دائرة الثقافة والرياضة والشباب في بلدية الناصرة بتنظيم مجموعة فعاليات وامسيات رمضانية في أكثر من موقع ومركز ثقافي في أحياء المدينة احتفالاً واحتفاء بالشهر الفضيل. تبدأ هذه الفعاليات يوم الجمعة الموافق 2021/4/23 وتستمر على مدى أسبوعين كاملين أي حتى عشية عيد الفطر السعيد وتشمل هذه البرامج والفعاليات مسرحيات عديدة واحدة منها "الملك شهريار" تعرض في مركز القلعة البلدي ونادي المجد ومركز ابن عامر الجماهيري. وكذلك امسيات رمضانية في البلدة القديمة " السرايا" وليالي رمضان في مركز ابن سينا في الحي الشرقي على مدار 3 أيام تقدم فيها برامج رمضانية شيقة من أناشيد دينية وأكشاك ومسابقات وعروض فنية".

وأضاف البيان: "وتتجلى هذه الفعاليات بمسيرة وموكب رمضان يوم 2021/4/29 حيث تنطلق المسيرة من ساحة العين حتى دوار المدينة قرب شهاب الدين ومن ثمّ الى ساحة البلدية وقد تم تحضير مجسمات عملاقة والعاب نارية. تبدأ المسيرة وموكب رمضان عند الساعة التاسعة مساءً".

وأضاف البيان: "وتضم فعاليات دائرة الثقافة والرياضة والشباب وكذلك فعالية رياضية بامتياز بعنوان "تحدي النينجا" لمدة ثلاثة أيام يومين في الملعب الجديد في حي العمال العرب واليوم الأخير في ملعب الناصرة عيلوط. هذه الفعاليات العديدة تابعوها عبر صفحات التواصل الاجتماعي وفي مواقع البلدية وصفحاتها وصفحة دائرة الثقافة والرياضة والشباب خاصة ان الجمهور في الناصرة متعطش لهذه الأجواء ذلك ان الكورونا منعت من أي نشاط ثقافي في العام الماضي".

وتابع الرئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم والذي يتابع تحضيرات الدائرة بخصوص الفعاليات بالشهر الفضيل يدعو الجمهور الواسع وأبناء الشبيبة المشاركة اليومية في فعاليات الشهر الكريم في كل المواقع والأحياء والمراكز الجماهرية والتي تحمل مضامين دينية وايمانية وثقافية وتجمع أبناء المدينة في أجواء من المحبة ذلك ان رمضان الناصرة يجمعنا ليس شعاراً فقط بل نرسخه بالمشاركة القوية من كل الأحياء والأطياف في فعاليات تجمع أبناء المدينة الواحدة في مناخات من المحبة والتعاون هذه هي الناصرة كانت ومازالت وستبقى مدينة المحبة والبشارة والعيش المشترك".

واختتم البيان: "بعيدة كل البعد عن آفة العنف والنزاعات والخصومات التي تضرب مجتمعنا ندعو الأهل جميعاً الى الوحدة والتسامح كما هي روح الشهر الفضيل نجتمع على الخير نتعاون على ما ينفع الناس ونحمي مجتمعنا من كل ظواهر غريبةٍ تمس بأمنه واستقراره وأمانه" إلى هنا نصّ البيان.


إقرا ايضا في هذا السياق: