أخبارNews & Politics

إيلات: تصريح مدع ضد مشتبهين بالاعتداء على قاصر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إيلات: تصريح مدع عام ضد 4 مشتبهين بينهم سيدة بتهديد والاعتداء على قاصر

الشرطة: 

خلال الاختطاف أدخل القاصر إلى سيارة اثنين من المشتبهين واقتيد إلى منطقة معزولة في مدينة إيلات 


أفاد الناطق بلسان الشرطة - إيلات- أنّه: "بتاريخ 31.12.21 بساعات المساء، تمّ استلام بلاغ في شرطة إيلات حول شبهة اختطاف قاصر من مكان عمله، من قبل 3 شباب وذلك لاشتباههم بأنه قام بسرقة مجهورات من عمّة أحد المشتبهين الثلاثة قبل شهر من الحادثة".

وأضاف البيان: "خلال الاختطاف أدخل القاصر إلى سيارة اثنين من المشتبهين واقتيد إلى منطقة معزولة في مدينة إيلات حيث تم تهديده من قبل المشتبه بهم باستخدام أداة على أنها مسدس وضربوه وفي النهاية أطلقوا سراحه".

في اللحظة التي عاد القاصر إلى عاد إلى عمله، التقى بضابط شرطة من شرطة إيلات، عندما لاحظ وضع الفتى استجوبه الشرطة وشرح له الفتى ما الذي حصل. نشاطات سريعة ومهنية من الشرطة في إيلات تمّ اعتقال المشتبهين الثلاثة (19-21 عامًا) وكذلك تمّ اعتقال عمة أحد المشتبهين (52 عامًا)،  ومن التحقيقات اتّضح أنها أرسلت ابن شقيقها والمشتبهين الآخرين من أجل العثور على القاصر وتهديده. ويوم الجمعة الماضي تمّ تقديم تصريح مدع عام ضد المشتبهين الأربعة واليوم ستقدم النيابة العامة في لواء الجنوب لائحة اتّهام ضد كل المشتبهين وطلب تمديد فترة اعتقالهم على ذمة التحقيقات" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إيلات