أخبارNews & Politics

متطوعو وعاملون في نجمة داود الحمراء في سخنين في حملة جمع غذاء للأسر المحتاجة خلال شهر رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

متطوعو وعاملون في نجمة داود الحمراء في سخنين في حملة جمع غذاء للأسر المحتاجة خلال شهر رمضان


 جاء في بيان صادر عن زكي هيلر  المتحدث باسم نجمة داود:" عمال ومتطوعون من محطة نجمة داود الحمراء في سخنين مستمرون للعام الخامس في مشروع خاص بالمدينة ، بهدف تقديم المساعده السكان المحتاجين في شهر رمضان من خلال جمع مواد غذائيه مثل طحينة ، سكر ، ملح ، حلاوة طحينية ، شوربات ، مشروبات ، حلويات وغيرها ".

 واضاف البيان:" بعد جمع الطعام ، سيقوم متطوعو وموظفو نجمة داود الحمراء بتعبئة سلال الطعام - والتي سيتم التبرع بها للأسر ذات الدخل المنخفض من خلال منظمات الإغاثة ال محلية في سخنين. في العام الماضي تم جمع حوالي 600 حزمة غذائية وتعبئتها وتأمل محطة سخنين هذا العام بجمع أكثر لمساعدة أكبر عدد ممكن من العائلات".

 قال كبير المسعفين أحمد بدارنة ، أحد المتطوعين في نجمة داود الحمراء: "هذه هي عمليتنا السنوية ، بهدف مساعدة السكان أطلقنا حملة إعلامية لسكان المدينة ونأمل أن نرفع أطنانًا من المنتجات الغذائية لشهر رمضان هذا العام أيضًا.  لقد طلبنا على وجه التحديد منتجات تتعلق بهذه الفترة ، والتي من خلالها سيتمكن جميع السكان من تناول وجبة محترمة.  نتمنى للجميع رمضان كريم.

مدير عام نجمة داود الحمراء ، إيلي بن:"المبادرة الهامة والاجتماعية لفرق نجمة داود الحمراء في سخنين ، الذين يعملون على مدار الساعة كل عام ، ليل نهار ، لمساعدة جميع سكان المدينة ووضع وجبة إفطار كريمة وقيمة على مائدتهم هي فخر لنا.  "نجمة داود الحمراء هي منظمة تتشابك أنشطتها المنقذة لل حياة مع سكان إسرائيل من جميع الأديان. سنواصل تقديم المساعدة في المستقبل للمحتاجين في جميع أنحاء البلاد. عائلة نجمة داود الحمراء تتمنى لكم صوما مقبولا وافطارا شهيا ورمضان كريم."

كلمات دلالية