أخبارNews & Politics

توجه قضائي لمنع اخلاء المصالح التجارية في الجديدة المكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توجه قضائي لمنع اخلاء المصالح التجارية في الجديدة المكر


توجه المحامي د. قيس ناصر هذا الاسبوع للوحدة القطرية للتنظيم والبناء، باسم المجلس المحلي الجديدة- المكر وعشرات المواطنين من أصحاب المصالح في المنطقة الجنوبية لقرية المكر ، لوقف كل الاجراءات التي تتخذها الوحدة القطرية من اجل اخلاء هذه المصالح والامتناع عن تغريم اصحاب المصالح بغرامات حسب قانون كامنتس تصل مئات آلاف الشواقل.

جاء هذا التوجه العاجل بتفويض من المهندس سهيل ملحم رئيس المجلس المحلي والمجلس المحلي واصحاب المصالح والحرف وذلك على اثر الانذارات التي وزعتها الوحدة القطرية لاصحاب المصالح انها ستصدر بحقهم غرامات مادية باهثة حسب اذا لم يوقفوا اشغالهم ومصالحهم حتى بداية شهر حزيران القادم.

وقد طعن المحامي د. قيس ناصر بشرعية الاجراءات التي تمارسها الوحدة القطرية بحق اصحاب المصالح، وتجاهلها للضرر المادي الكبير للعائلات والسكان وتدمير ارزاقهم، وتجاهلها ان المصالح تخدم البلد والمنطقة عامة. كما ان المصالح في منطقة تخضع لتخطيط سريع يعمل عليه المجلس المحلي بتنسيق مع وزارة الاسكان ومديرية التخطيط.

المجلس المحلي طالب الوحدة القطرية بجلسة عاجلة بهذا الخصوص وتجميد كل الاجراءات ويدرس التوجة للمحكمة في حال لم تتجاوب الوحدة القطرية مع مطالب المجلس واصحاب المصالح.

كلمات دلالية