الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

عوني توما يشكر أهالي كفر ياسيف

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 18/11/08 19:43

قام عوني توما رئيس مجلس كفر ياسيف المنتخب بتقديم شكره لأهالي القرية بعد أن فاز بالانتخابات الاخيرة، وقام بإصدار بيان عممه على أهالي القرية جاء فيه : 
"أتقدم لجميعكم بالشكر الجزيل لما أبديتم من وعي ومسؤولية في إنتخابات مجلسنا المحلي والتي أصبحت من ورائنا لكل ما رافقها من مظاهر سلبية مرفوضة على الجمهور الكفرساوي المحب لبلده والساعي إلى رفع مكانتها والمحافظة على نسيجها الاجتماعي المميز من خلال ترسيخ وحدة أبنائها وتآخيهم وزرع بذور المحبة والتسامح".



 لقد حسمتم ايها الأعزاء وبخياركم الديمقراطي الحر نتيجة هذه الانتخابات وحددتم بكل وضوح مصير كفرياسيف ومستقبلها ووجهتها في السنوات الخمس القادمة. لنشمر عن سواعدنا فأمامنا العديد من المشاريع التي سنباشر بتنفيذها  والعديد من المشاريع التي نصبو لتحقيقها.
  وأعاهدكم بأن يبقى مجلسكم المحلي بيتاً دافئا للجميع وقلعة شامخة وصامدة أمام مختلف التحديات.أعود واتقدم من اعماق قلبي بالشكر والتقدير لكل من دعمني وساهم في انتخابي لرئاسة المجلس المحلي للمرة الثالثة من الكتل الداعمة ومن المجموعات والأفراد وأناشد الجميع العودة الى ممارسة حيانهم بشكل طبيعي وعادي فالانتخابات ليوم واحد وقريتنا الغالية لنا على الدوام ولتبقى كفرياسيف شامخة موحدة باهلها الطيبين"..

مقالات متعلقة