أخبارNews & Politics

نقل شرعية بئر السبع إلى المبنى الجديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأسبوع القادم: نقل المحكمة الشرعية في بئر السبع إلى المبنى الجديد في بناية كراسو

سيتم استقبال الجمهور في البناية الجديدة لمحكمة بئر السبع الشرعية اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 12.04.2021


من المرتقب أن يتمّ بداية الأسبوع القادم نقل المحكمة الشرعية في بئر السبع إلى المبنى الجديد في بناية كراسو بوسط المدينة.

وجاء في بيان صادر عن  الناطقة بإسم وزارة القضاء للإعلام العربي بهذا الشأن ما يلي:"تنتقل مع بداية الأسبوع القادم المحكمة الشرعية في بئر السبع إلى عنوان جديد في بناية حديثة ومتطوّرة ببناية كراسو في شارع كيرن هيسود 4، وسط مدينة بئر السبع. تم تجهيز المحكمة الجديدة بكافة الأجهزة والمستلزمات والتقنيات الحديثة اللازمة، التي تغطي احتياجات المحكمة لتقدّم الخدمات للجمهور بأفضل المستويات، وتشمل المحكمة الجديدة قاعتين للمحاكمات مما يتناسب وعدد قضاة المحكمة، مجهزة بالكامل لتلائم عقد جلسات المحكمة بالنجاعة المطلوبة".


وزاد البيان:"تمّت ملاءمة المحكمة من الداخل والخارج لذوي الاحتياجات الخاصة ووضع أجهزة لذوي الإعاقات السمعية في قاعة استقبال الجمهور ونصب شاشات لذوي الإعاقات البصرية في قاعات المحاكمات، وليتمكن الأطراف والوكلاء أيضًا من الاطلاع على تسجيل ضبوط الجلسات في المحكمة.

وسيتم استقبال الجمهور في البناية الجديدة لمحكمة بئر السبع الشرعية اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 12.04.2021.

وتنوه ادارة المحاكم الشرعية أن أرقام الهواتف والفاكس والعنوان البريدي تبقى على حالها ولم تتغير، وبالإمكان تقديم الدعاوى والطلبات بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بالمحكمة.

رقم الهاتف: 073-3924555

رقم الفاكس: 02-6467435

البريد الكتروني BshSharCourt@justice.gov.il

ويأتي هذا الانتقال الى المبنى الجديد خدمةَ للجمهور في منطقة النقب ، وضمن سلسلة من التطويرات والإنجازات التي قامت وتقوم بها إدارة المحاكم الشرعية في سبيل رفع أداء المحاكم وتحسين الخدمات للجمهور، حيث تكون المحاكم الشرعية في مقدمة الجهات القضائية في عملها وانجازاتها."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: