رياضة وشبابSports

هـ. باقة الغربية يهزم هـ. زلفة 4-1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل باقة الغربية يعمّق جراح هبوعيل زلفة بهزيمته 4-1

بهذه الخسارة تتعمق جراح الفريق الزلفاوي، بقيادة المدرب حنا فرهود والمدير المهني وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الفريق نبيل أمارة


إقترب فريق هبوعيل باقة الغربية من ضمان البقاء بصفة رسمية، وذلك بعد فوزه الكبير في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل أبناء زلفة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب باقة الغربية، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الثانية.
ونجح الفريق الباقاوي، بقيادة المدرب إلعاد بار أون، في حسم الموقف لصالحه في الشوط الثاني،  بعد أن آل الشوط الأول إلى التعادل بدون أهداف، وفيه كان الضيوف أفضل.


صور من المباراة 

وبهذه الخسارة تتعمق جراح الفريق الزلفاوي، بقيادة المدرب حنا فرهود والمدير المهني وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الفريق نبيل أمارة، حيث يتهدده خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وإفتتح المهاجم زيكو باب التسجيل في الدقيقة الثانية والستين. وبعد عشر دقائق عاد نفس اللاعب لإحراز الهدف الثاني له ولفريقه. وفي الدقيقة الخامسة والسبعين عزز جورج إمسيس النتيجة بالهدف الثالث. وبعد ذلك بخمس دقائق دقّ رامي قيسي المسمار الرابع في نعش الزلفاويين. وسحل بيان أبو ريا هدف الشرف في الدقيقة الخامسة والثمانين من ركلة جزاء 11م. وأكد حنا فرهود على أن النتيجة لا تعكس ما دار فعلًا على أرض الملعب، هاصة في الشوط الأول، ورغم ذلك يعد ببقاء الفريق، الذي يحتاج إلى 12 نقطة إضافية، على الأقل.

إقرا ايضا في هذا السياق: