أخبارNews & Politics

الأحد: فتح مراكز تطعيم للعمال الفلسطينيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأحد: فتح مراكز تطعيم مرة أخرى للعمال الفلسطينيين

منسق إعمال الحكومة في المناطق:

تشتغل في إسرائيل بتصريح عمل ساري المفعول ولم تتلق التطعيم بعد؟ يوم الأحد المقبل ستُفتح ثلاثة مجمعات للتطعيم مرة أخرى من أجل إعطاء الجرعة الأولى من التطعيم


 جاء في بيان صادر عن مكتب منسق إعمال الحكومة في المناطق ما يلي:"يوم الأحد المقبل (04/04) ستُفتح ثلاثة مجمعات تطعيم في معابر ترقوميا، وقلقيلية ونعلين، للعمال في إسرائيل الذين لم يتلقوا الجرعة الأولى من التطعيم بعد، المعنيين بذلك. ولا يتطلب الوصول إلى المجمع حجز دور مسبقا، حيث سيعطى التطعيم بناءً على إبراز تصريح عمل ساري المفعول في إسرائيل فقط. ويشدد على أن الحديث يدور عن مجمعات لتلقي جرعة التطعيم الأولى والتي سيتم تشغيلها في يوم الأحد فقط، حيث لن تفتح هذه المجمعات لأجل إعطاء الجرعة الثانية من التطعيم في هذه المعابر إلا في يوم الاثنين (05/04).

قائد مديرية التنسيق والارتباط غزة، الكولونيل إياد سرحان: "إن تنسيق التبرع برزم من المساعدات من جمعية "الطريق إلى الشفاء" لعائلات مرضى السرطان، يشكل مثالاً على النشاط الذي تقوده مديرية التنسيق والارتباط غزة بهدف نقل المساعدات المدنية إلى قطاع غزة. نحن سنواصل العمل على تلبية الاحتياجات المختلفة لسكان قطاع غزة على أفضل نحو ممكن". الى هنا نصّ البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تطعيم