أخبارNews & Politics

صور| ميسي المصري يثير الجدل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صور| ميسي المصري يثير الجدل ويؤكد: أسعى لإدخال السعادة إلى قلوب الأيتام

يقول الشاب إسلام بطاح أنّ رفاقه هم من لفتوا نظره إلى التشابه الكبير بينه وبين ميسي خصوصا بعد أن أطلق لحيته، وكان التشابه يزداد كلما زادت لحيته


تمكّن الشاب المصري إسلام بطاح من لفت الأنظار له وإثارة الجدل بسبب تشابهه الكبير مع اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، وأكّد إسلام الملقب بـ"ميسي المصري" البالغ من العمر 27 عامًا أنّ اكثر ما يسعده هو قدرته على إدخال الفرحة إلى قلوب أطفال أيتام، يلتفون حوله ويلتقطون الصور معه كأنه ميسي الحقيقي.


ميسي المصري مع الأطفال

وانجذب الأطفال الأيتام لإسلام او ميسي المصري خلال زيارته لدار رعاية الأيتام في مدينة الزقازيق المصرية، بسبب الشبه العجيب بين الشاب واللاعب الشهير.
وبالرغم من أن هؤلاء الأطفال لم يقابلوا ميسي الحقيقي إلا أن التشابه بين بطاح واللاعب الأرجنتيني الشهير جعل أطفال دار الأيتام الذين يعشقون كرة القدم يلتفون حوله وهم سعداء للغاية.

واكّد بطاح على شعوره بسعادة غامرة عندما رأى الإثارة التي أحدثها وجوده في المكان ورأى الأطفال يتعاملون معه وكأنه اللاعب الأرجنتيني حتى أنه ارتدى قميص نادي برشلونة وشارك في مباراة لكرة القدم مع الأطفال الأيتام.

ويقول بطاح أنّ رفاقه هم من لفتوا نظره إلى التشابه الكبير بينه وبين ميسي خصوصا بعد أن أطلق لحيته، وكان التشابه يزداد كلما زادت لحيته. وعبر بطاح عن رغبته بإدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال من خلال الزيارة التي قام بها لدار الأيتام.

ومن بين الأطفال الذين لعبوا كرة القدم مع بطاح كان عمار عشري الذي قال: "أنا كنت أحلم أن التقي ميسي ومحمد صلاح. لكنني اليوم رأيت ميسي وألعب معه، يبقى أن ألعب الكرة مع محمد صلاح أيضا"، في إشارة إلى المصري لاعب نادي ليفربول الإنكليزي.

ولم يخف إسلام بطاح رغبته في أن يصبح ممثلا معروفا يوما ما، آملا أن يوفقه الله ويحقق له هذا الحلم.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: