أخبارNews & Politics

حالة الطقس: أجواء غائمة جزئيًا وباردة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: أجواء غائمة جزئيًا وباردة


تكون الأجواء اليوم السبت غائمة جزئيًا وباردة، بحيث تبقى درجات الحرارة التي تكون دون معدلاتها السنوية العامة بنحو 7-9 درجات.

وتسود أجواء باردة جداً في الصباح، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة بشكل كبير خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

صورة توضيحية

الأحد: يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة التي تبقى دون معدلاتها بعدة درجات، وتسود اجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار ترتفع الحرارة نسبياً وتصبح الأجواء مائلة للبرودة بشكل عام وأقل برودة في المناطق الغورية والساحلية، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتصبح باردة بوجه عام في مختلف المناطق خصوصاً الجبلية منها، وتكون الرياح شمالية شرقية.


الإثنين: تسود أجواء باردة بشكل واضح صباحاً، وفي ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة لتسود أجواء باردة نسبياً في الجبال، ومائلة الى الاعتدال في المناطق السهلية والساحلية، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً مجدداً، وتكون الرياح شمالية غربية بوجه عام.

الثلاثاء: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة نهاراً بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الظل في المناطق الجبلية، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً بوجه عام مع أجواء غائمة جزئياً الى غائمة، وتكون الرياح غربية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حالة الطقس الطقس