أخبارNews & Politics

بلدية الناصرة تستقبل غبطة البطريرك اللاتيني بمناسبة عيد البشارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة تستقبل غبطة البطريرك اللاتيني بمناسبة عيد البشارة


وصل الى كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة :" استقبل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم وإدارة البلدية صباح اليوم الخميس 2021/3/25 غبطة البطريرك اللاتيني بييرباتيستا بيتسابالا ، الذي كما جرت العادة منذ سنين ان يقوم بتقديم التهاني لرئيس بلدية الناصرة بيوم البشارة عيد الناصرة بمناسبة ذكرى عزيزة وغالية بشارة السيد المسيح عيسى عليه السلام في مدينة البشارة الناصرة.

وكان رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم ومنذ استلامه مهام رئاسة بلدية الناصرة قد أعلن عن ان عيد البشارة هو يوم عطلة رسمية لبلدية الناصرة احتفاءاً بهذا الحدث العظيم وهو عيد الناصرة بجميع طوائفها وأهلها.
وكان غبطة البطريرك قد وصل الى دار البلدية يرافقه وفد كبير من وجهاء الطائفة اللاتينية في الناصرة وعدد من الكهنة وكذلك غبطة البطريرك السابق ماركتسو الذي قضى فترة طويلة في الناصرة.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم رحّب بغبطة البطريرك والوفد المرافق مرحباً ومؤكداً ان هذا اليوم هو يوم الناصرة وعيدها ومناسبة عظيمة وعزيزة موجهاً رسالة الى قداسة البابا بأن يزور الناصرة مدينة البشارة والتي كان من المتوقع أن يزورها وأعرب رئيس البلدية السيد علي سلاّم ان الناصرة ستبقى مدينة المحبة والتآخي والسلام مدينة مفتوحة للجميع تستقبل زائريها بأيدٍ مفتوحة وقلب محب وض يافة لائقة.
وقدم مباركته بالعيد للوفد الزائر.
غبطة البطريرك شكر رئيس البلدية على ترحابه مؤكداً أن الناصرة بأيدي مسؤول محب لأهلها جميعاً وأعرب عن اعتذار البابا بزيارة رئيس البلدية . لحاضرة الفاتيكان وعن امله في ان يزور البابا الناصرة.
وأعرب عن تقديره للعلاقة الوطيدة بين مؤسسات الطائفة وبلدية الناصرة في كافة المجالات المجتمعية التي تهتم بها". بحسب البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بلدية الناصرة