الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

قائمة الوحدة العكية تشكر انصارها

أمين بشير مراسل
نُشر: 18/11/08 10:18

* نعود ونؤكد بأن الوحدة هي اساس النجاح، وعليه فلن يهدأ لنا بال حتى نجمع القوائم جميعها في اطار وحدوي


أصدرت قائمة الوحدة العكية بيان شكر وعرفان شكرت من خلاله أنصارها ومحبيها وجميع مؤيديها على جهودهم الحثيثة التي بذلوها من اجل تحقيق الهدف بهمة عالية وبإيمان وصدق بارزين.
وبلغت الأصوات لقائمة الوحدة العكية 2800 صوتا ممثلة بعضوين وهما: سليم نجمي (ابو عدنان) والمحامي ادهم جمل ولم يفصل عن المقعد الثالث سوى 90 صوتا.



وجاء في البيان: ألف تحية لكم ايها الشرفاء الاعزاء على مشاركتكم الواعية والمسؤولة، فبفضل وعيكم وايمانكم بالوحدة الحقيقية كمصدر قوة حقيقية لا غنى لنا عنها، وفي هذا السياق فاننا نعود ونؤكد بأن الوحدة هي اساس النجاح، وعليه فلن يهدأ لنا بال حتى نجمع القوائم جميعها في اطار وحدوي شامل يلتقي على المصلحة العامة لمدينتنا الغالية.
لا يمكن ان نسمح بتكرار ما حدث من سمسرة لصالح احزاب غير عربية، او حرق للاصوات العربية دونما حساب. لن نسمح بذلك مجددا ولن نرضى بغير الوحدة الشاملة لاستمرار القوة وتحقيق الانجازات.
وأضاف البيان: نجدد شكرنا لاهلنا في عكا جميعهم ونتعهد بترجمة ثقتكم الى انجازات عامة ونؤكد لكم بأننا سنشكل عنوانا لكل عكي كممثلين للجميع دونما استثناء. لأجلكم سنكرس كل طاقاتنا آملين ان نكون صوتكم المسموع ورسولكم الامين.

مقالات متعلقة