أخبارNews & Politics

مصرع محمد نجيب حسين وشقيقته بحادث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فاجعة| مصرع محمد نجيب حسين وشقيقته صالحه من نحف إثر حادث طرق مروع قرب مفرق الرامة


أسفر حادث طرق مروع على شارع 85 قرب مفرق الرامة عن مصرع شقيقين، رجل وسيدة في الستينات من بلدة نحف، إضافة الى اصابة آخرين بجراح طفيفة. وعلم مراسل كل العرب أنّ المرحمين هما محمد نجيب حسين من نحف وشقيقته صالحة والمتزوجة في بلدة البعنة.


المرحوم محمد نجيب حسين

وكانت قد وصلت الى المكان الطواقم الطبية ونقلت المصابين الى المستشفى، فيما باشرت الشرطة التحقيقات.

وكان قد ورد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:" وصل بلاغ حول وقوع حادث طرق بين حافلة و سيارة على شارع 85، هرع الطاقم الطبي التابع للمركز الى المكان وأعلن عن وفاة سيدة (60 عامًا)، وأحال رجلا الى مستشفى زيف لتلقي العلاج وحالته حرجة مع اصابة في الرأس ، وتم نقل 10 جرحى اخرين من الحافلة الى مستشفى نهاريا ومستشفى زيف لتلقي العلاج، وحالتهم طفيفة"، ولاحقا أعلن عن وفاة الرجل أيضا.

 

الشرطة تحقّق
وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّه:"شرعت الشرطة قبل وقت قصير بالتحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادث طرق بين مركّبة خصوصيّة وحافلة صغيرة.

أسفر الحادث عن إصابة سيّدة 70 عامًا بجروح بالغة الخطورة حيث أَعلن الطاقم الطبي لاحقاً وفاتها متأثرةً بجراحها. هذا وأُصيب خلال الحادث عدة أشخاص بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية) وتمّ نقلهم لتلقّي العلاج الطبي في مشفى زيّف ومشفى الجليل الغربيّ. والتحقيق مستمر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرامة مصرع