أخبارNews & Politics

فيديو وصور| مهرجان الأم الرهطاوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو وصور| بمناسبة يوم الأم: مهرجان الأم الرهطاوية في المركز الجماهيري رهط

تخلل اليوم ورشات عمل مختلفة كتنسيق الفواكه، وتصميم بالونات، ورسم حناء، وتحضير صابون معطّر وغيرها


بمناسبة يوم الأم العالمي، شاركت العشرات من الأمهات في مهرجان الأم الرهطاوية الذي نظمه المركز الجماهيري، والذي تخلله بازار هدايا شاركت فيه صاحبات محلات الهدايا في المدينة.
تخلل اليوم ورشات عمل مختلفة كتنسيق الفواكه، وتصميم بالونات، ورسم حناء، وتحضير صابون معطّر وغيرها من الورشات التي هدفت إلى تطوير مهارات المرأة وتوفير مهنة لهن في المستقبل.


وشاركت عدد من الأمهات في التهاني والتبريكات للأم في عيدها، وأكدت وفاء المطالقة أنه بالنسبة لها فإن يوم الأم هو كل يوم – فهي ام لطفلتين وتمنت أن يحفظ الله والدتها والأمهات جميعا، وأن تعود ال حياة إلى طبيعتها وينتهي وباء الكورونا. وانضمت أيضا أمل العبرة والأم مها والطالبة الثانوية سلام أبو عماش والعاملة الاجتماعية التي تعمل في المركز الجماهيري سجود القريناوي - إلى هذا الدعاء.
فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: "نهنئ كل أمهاتنا بهذه المناسبة العظيمة، ونتمنى لهن دوام الصحة والعافية، نسعى من خلال هذه الفعاليات الي تكريم الأم في هذا اليوم وطيلة أيام السنة، ونعمل وسنعمل على تقديم أفضل الفعاليات لكل أمهاتنا على مدار العام".
تجدر الإشارة إلى أنّ كافة الأمهات اللاتي يشاركن في ورش التدبير المنزلي تلقين اللقاح ضد الكورونا، كشرط أساسي للمشاركة... فكل يوم والأم هي الأرقى والأغلى وتلبس ثوب الصحة والعافية.

إقرا ايضا في هذا السياق: