أخبارNews & Politics

نحو 100 ألف عامل فلسطيني تلقوا التطعيم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إسرائيل| أكثر من 100 ألف عامل فلسطيني تلقوا تطعيم الكورونا خلال حوالي أسبوعين

رئيس الإدارة المدنية، العميد فارس عطيلة:

هذه بشرى سارة لصحة الجمهور والاقتصاد الإسرائيلي والفلسطيني على حد سواء


جاء في بيان صادر عن مكتب المتحدث بإسم وحدة تنسيق اعمال الحكومة في المناطق ما يلي:"المرحلة الأولى من حملة تطعيم العمال الفلسطينيين، التي انطلقت قبل حوالي أسبوعين بقيادة وزارة الصحة، ووحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق والإدارة المدنية بالتعاون مع قيادة المنطقة الوسطى في الجيش وسلطة المعابر البرية ومؤسسة نجمة داوود الحمراء، وصلت الى خط النهاية وتكللت بالنجاح الكبير نظرًا للاستجابة العالية من قبل العمال".


المتطعم رقم 100 الف- تصوير: مكتب المتحدث بإسم وحدة تنسيق اعمال الحكومة في المناطق

وتابع البيان:"منذ انطلاق الحملة وحتى اليوم (الخميس) تلقى ما يزيد عن 105 ألف عامل فلسطيني من أصحاب تصريح العمل في إسرائيل وفي التجمعات السكانية اليهودية في يهودا والسامرة، في المجمعات الثمانية التي افتتحت في المعابر وفي المناطق الصناعية بالتجمعات السكانية اليهودية في يهودا والسامرة. 

بعد حوالي أسبوعين (04/04) مع بداية المرحلة الأخيرة من الحملة، سيعاد افتتاح مجمعات التطعيم المختلفة في المعابر والمناطق الصناعية في يهودا والسامرة، من أجل تلقي جرعة اللقاح الثانية، حسب الاستدعاء الذي استلمه العمال عند تلقي جرعة اللقاح الأولى".

وأضاف البيان:"رئيس الإدارة المدنية، العميد فارس عطيلة قال: "على مدار الأسبوعين الأخيرين عملنا جاهدين على إنجاح حملة التطعيمات للعمال الفلسطينيين في يهودا والسامرة، التي تُعدّ من المصالح الوطنية العليا. اليوم نلخص الحملة برقم رائع حيث تم تطعيم اكثر من 105 ألف عامل فلسطيني. أحيي العمال على استجابتهم وتجندهم اللذين يدفعان بنا خطوة إضافية نحو الحد من تفشي فيروس كورونا في المنطقة. إنها بشرى هامة بالنسبة لصحة الجمهور والاقتصاد الإسرائيلي والفلسطيني على حد سواء. الإدارة المدنية ستواصل قيادة الجهود العديدة، بالتعاون مع كافة الجهات، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة سكان المنطقة وعلى رفاهيتهم الاقتصادية".، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: